فرست كورة
الدوري المصري

ماذا يحتاج الأهلي للتتويج ببطولة الدوري المصري رسميًا؟

الأهلي
الأهلي

يستعد الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك لخوض مباراة هامة، مساء غدًا الإثنين، أمام نظيره المقاولون العرب، ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع التاسع عشرة ببطولة الدوري المصري الممتاز "دوري نايل".

وحسم التعادل الإيجابي مواجهة الزمالك ونظيره بيراميدز، مساء أول أمس الجمعة، بهدف لكل منهما، في المباراة التي أقيمت على ستاد القاهرة الدولي، ضمن مؤجلات الدوري المصري الممتاز.

ويدخل لاعبو نادي الزمالك المباراة المقبلة ولديهم رغبة قوية في تحقيق الفوز على نظيره المقاولون العرب، لتحسين وضع الفريق في ترتيب جدول الدوري المصري.

ويحتل نادي الزمالك المركز الخامس برصيد 49 نقطة، فيما يحتل نادي المقاولون العرب المركز السابع عشر برصيد 21 نقطة.

ماذا يحتاج الأهلي للتتويج ببطولة الدوري المصري؟

في الوقت الحالي، يتفوق الأهلي على منافسه بيراميدز بفارق المواجهات المباشرة بعد الفوز ذهابًا وإيابًا، مع التفوق في فارق الأهداف أيضًا.

وبذلك أقصى عدد من النقاط التي من الممكن أن يصل إليه نادي بيراميدز هو 81 نقطة حال الفوز في كل المباريات المتبقية له وهم 4 مباريات.

وعلى الجانب الآخر يتبقى للأهلي 7 مواجهات، وهم سيراميكا كليوباترا والبنك الأهلي والمقاولون العرب وسموحة وزد، إنبي ومودن سبورت.

لذا يحتاج النادي الأهلي لحصد 12 نقطة خلال هذه المباريات المتبقية، سواء بالفوز بأربع مباريات أو الفوز في 3 مباريات والتعادل في مثلهم لكي يصل للنقطة 81 من أجل التتويج ببطولة دوري نايل للمرة الـ 44 في تاريخه.

الأهلي سيراميكا كليوباترا سيراميكا الاهلي أخبار الأهلي النادي الأهلي

الدوري المصري