فرست كورة
الدوري المصري

الأهلي يواجه البنك في مباراة الأمتار الأخيرة نحو لقب دوري نايل

الأهلي
الأهلي

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره البنك الأهلي، في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم الخميس، على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين لمسابقة دوري نايل “الدوري المصري”.

الأهلي يواجه البنك الأهلي في دوري نايل

ويدخل المارد الأحمر اللقاء منتعشًا بعد سلسلة الإنتصارات المتتالية، واستعادة صدارة الدوري من بيراميدز، برصيد 72 نقطة من 28 مباراة، حقق الفوز في 23 لقاء وتعادل في 3 مباريات وخسر مباراتين.

وخاض لاعبو الأهلي مرانًا بدنيًّا متنوعًا مع بداية فقرات المران، أمس الأربعاء، فيما قاد ميشيل يانكون مدرب الحراس مرانًا منفردًا لرباعي حراسة المرمى بالفريق.

في المقابل يحتل البنك الأهلي بقيادة طارق مصطفي المركز الثاني عشر برصيد 34 نقطة بعدما لعب 31 مباراة فاز في 9 مواجهات وتعادل في 7 لقاءات وخسر 15مباراة.

ويفتقد الأهلي كل من علي معلول وعمرو السولية ومحمود متولي وطاهر محمد طاهر للإصابة فيما يغيب الثلاثي حمزة علاء وأحمد نبيل كوكا وكريم الدبيس بسبب التمثيل الدولي والمشاركة في أولمبياد باريس ورحل اليوديانج ومحمد كريستو علي سبيل الإعارة بينما تم توجيه الشكر إلي الفرنسي أنتوني موديست.

ويبحث السويسري مارسيل كولر، المدير الفني لفريق الأهلي، تعويض خسارة الدور الأول أمام البنك وأيضا مواصلة الانتصارات المتتالية تخطي رقم البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني الأسطوري للقلعة الحمراء.

وكانت مباراة الدور الأول التي جمعت بين الأهلي والبنك الأهلي في دوري نايل، قد انتهت بفوز الأخير بنتيجة 4-3، وذلك لأول مرة ينتصر فيها على المارد الأحمر.

المصرى يسعى للفوز على سموحة للبقاء فى المركز الثالث بجدول دورى نايل

دورى نايل.. المقاولون يواجه سيراميكا كليوباترا فى مباراة مصيرية

طاقم حكام مباراة الأهلي والبنك الأهلي في الدوري

وكانت لجنة الحكام باتحاد الكرة، برئاسة البرتغالي فيتور بيريرا، قد أعلنت طاقم حكام مباراة الأهلي والبنك الأهلي، إذ يديرها أمين عمر حكمًا للساحة، ويعاونه كلًا من يوسف البساطي وإسلام أبو العطا، بينما سيكون أحمد ناجي حكمًا رابعًا.

وسيكون عمرو الشناوي حكمًا لتقنية الفيديو VAR، ويساعده أحمد صلاح.

الاهلى البنك الأهلي دوري نايل الدورى المصرى مارسيل كولر

الدوري المصري