فرست كورة
الدوري المصري

تشكيل الأهلي المتوقع أمام البنك الأهلي بدوري نايل

الأهلي
الأهلي

سيظل البحث عن تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة البنك الأهلي بدوري نايل (موسم 2023/2024)، متصدر كافة محركات جوجل، على مدار الساعات المقبلة، في المباراة المقرر انطلاقها التاسعة مساء اليوم، الخميس، على ستاد القاهرة الدولي.

تشكيل الأهلي المتوقع أمام البنك الأهلي بدوري نايل

ويأتي ذلك، بعدما شهدت قائمة المارد الأحمر للمباراة، التي أعلنها كولر المدير الفني للفريق، أمس الثلاثاء، استبعاد الثنائي محمد عبدالمنعم وبيرسي تاو، بينما عاد إليها أحمد عبدالقادر ومحمود متولي، بعد تعافيهما من الإصابة.

ويدخل النادي الأهلي، مواجهة الليلة أمام البنك، بهدف مواصلة الانتصارات وتحقيق الفوز الثامن عشر على التوالي، ليعادل المدرب السويسري، رقم جوزيه مدرب الفريق الأسبق، في عدد مرات الفوز المتتالي بـ17 مباراة.

تشكيل الأهلي المتوقعة

من المتوقع أن يخوض الأهلي، مواجهة الليلة أمام البنك الأهلي، بتشكيل مكون من..

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: محمد هاني وياسر إبراهيم، ورامي ربيعة وكريم فؤاد.

خط الوسط: إمام عاشور وأكرم توفيق، ومروان عطية وحسين الشحات، ورضا سليم.

خط الهجوم: وسام أبو علي.

قائمة الاهلى لمواجهة البنك الاهلى فى دورى نايل

حراسة المرمي: محمد الشناوي، مصطفي شوبير، محمود الزنفلي.

خط الدفاع: ياسر إبراهيم، كريم فؤاد، محمود متولي، محمد هاني، خالد عبد الفتاح، رامي ربيعة، عمر كمال عبدالواحد.

خط الوسط: أكرم توفيق، مروان عطية، حسين الشحات، إمام عاشور، محمد مجدي أفشة، رضا سليم، نيدفيد، محمد عبد الله، أحمد عبد القادر.

خط الهجوم: وسام أبو علي، محمود عبدالمنعم كهربا.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والبنك بدوري نايل

تنقل شبكة قنوات أون تايم سبورت مباراة الأهلي والبنك الأهلي، على الهواء مباشرة، الليلة، حيث يسبقها أستوديو تحليلي عبر أون 1 أو 2، يضم كوكبة من نجوم الكرة السابقين، مع وجود فقرة تحليلية في نهاية الأستوديو، للتعليق على أداء الحكام، بقيادة الدولي أمين عمر ومعاونها وطاقم تقنية الفيديو.

فوز تاريخي

في ريمونتادا مثيرة بنتيجة 4/3، خلال شهر رمضان الماضي 2024، حقق البنك الأهلي فوزه الأول تاريخيا على الأهلي، بمسابقة الدوري المصري الممتاز (دوري نايل)، منذ تواجد الفريق بين الكبار موسم (2020/2021) وحتى الآن.

الأهلي يواجه البنك في مباراة "الأمتار الأخيرة" نحو لقب دوري نايل

دورى نايل.. المقاولون يواجه سيراميكا كليوباترا فى مباراة مصيرية

الدرع الـ44 يقترب

اقتراب المارد الأحمر، من الاحتفاظ بلقب دوري نايل داخل قلعة الجزيرة للمرة الثانية على التوالي والـ44 في تاريخه، خاصة بعد تخطي عقبتي بيراميدز رايح جاي 3/2 و1/0، ليبدأ على آثرها الفريق السماوي نزيف نقاط متواصل بلا توقف، جعلته يترك القمة للأهلي منفردا، في ظل امتلاكه 3 مباريات مؤجلة.

الاهلى دوري نايل البنك الأهلي تشكيل الأهلي المتوقع تشكيل الأهلي المتوقع أمام البنك الأهلي تشكيل الأهلي المتوقع أمام البنك الأهلي بدوري نايل

الدوري المصري