فرست كورة
الدوري المصري

عاجل | مصدر يكشف لـ«فرست كورة» مفاجأة في مستقبل حارس الأهلي

حراس الأهلي
حراس الأهلي

كشف مصدر داخل النادي الأهلي، اليوم الخميس، عن أخر تطورات مستقبل الدولي محمود الزنفلي، حارس مرمى الفريق الكروي الأول بالقلعة الحمراء، وإمكانية رحيله عن الفريق.

وحصل النادي الأهلي على خدمات محمود الزنفلي، في الميركاتو الشتوي الأخير، قادمًا من الداخلية على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم، مع وجود بند يسمح للأهلي بشرائه بشكل نهائي.

وتردد خلال الأيام الماضية، أن النادي الأهلي قام بتفعيل بند شراء محمود الزنفلي من الداخلية بشكل نهائي.

وقال مصدر داخل الأهلي، في تصريحات خاصة لموقع بوابة "فرست كورة": "كل ما تردد بشأن توقيع محمود الزنفلي على عقود الانضمام للأهلي بشكل رسمي غير صحيح".

وأكمل المصدر، في تصريحاته قائلًا: "قررت إدارة الأهلي تأجيل حسم مصير محمود الزنفلي مع الأهلي سواء بالاستمرار أو الرحيل حتى نهاية الموسم".

ومن جانبه، يستعد الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، لخوض مباراة قوية مساء اليوم الخميس، أمام نظيره البنك الأهلي، ضمن منافسات الجولة الـ 32 ببطولة الدوري المصري الممتاز "دوري نايل".

موعد مباراة الأهلي ضد البنك الأهلي في دوري نايل

تنطلق مباراة الأهلي أمام نظيره البنك الأهلي، في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم الخميس، بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، ضمن منافسات الجولة الـ 32 ببطولة الدوري المصري الممتاز "دوري نايل".

الأهلي البنك الأهلي الاهلي أخبار الأهلي الأهلي والبنك الأهلي الدوري المصري دوري نايل الأهلي ضد البنك الأهلي مباراة الأهلي والبنك الأهلي محمود الزنفلي

الدوري المصري