فرست كورة
الدوري المصري

تعرف على تشكيل الأهلي المتوقع أمام البنك الأهلي بالدوري.. وسام أبو علي يقود الهجوم

الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي
الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة البنك الأهلي، في التاسعة مساء اليوم الخميس، على استاد القاهرة الدولي، في إطار منافسات الجولة الـ32 من مسابقة الدوري المصري.

وفاز الأهلى على سيراميكا بأربعة أهداف مقابل هدف فى آخر ظهور بمسابقة الدوري، فيما تعادل البنك الأهلى مع الاتحاد السكندري سلبياً في آخر ظهور بالمسابقة.

واستبعد مارسيل كولر المدير الفني للأهلي، محمد عبد المنعم مدافع الفريق من قائمة لقاء البنك، كذلك الجنوب أفريقي بيرسي تاو، فيما يعود أحمد عبدالقادر للقائمة مرة أخرى.

ويستمر غياب علي معلول وعمرو السولية للإصابة بينما يغيب كل من كريم الدبيس وأحمد نبيل كوكا وحمزة علاء بسبب المشاركة مع المنتخب الأولمبي في دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

وجاء تشكيل الأهلي المتوقع لمباراة البنك الأهلي، كالآتي:

حراسة المرمى، محمد الشناوي

خط الدفاع، محمد هاني، ياسر إبراهيم، رامي ربيعة، كريم فؤاد

خط الوسط، أكرم توفيق، إمام عاشور، مروان عطية

خط الهجوم، رضا سليم، حسين الشحات، وسام أبو علي

ويحتل الأهلى المركز الأول بجدول ترتيب الدوري برصيد 72 نقطة بعدما لعب 28 مباراة حقق الفوز في 23 لقاء وتعادل في 3 مباريات وخسر مباراتين، وسجل لاعبوه 65 هدفا وتلقت شباكه 24 هدفا.

فيما يحتل البنك الأهلى المركز الثانى عشر برصيد 34 نقطة بعدما لعب 31 مباراة فاز في 9 مواجهات وتعادل في 7 لقاءات وخسر 15 لقاء، وسجل لاعبوه 46 هدفا وتلقت شباكه 44 هدفا.

واقترب الأهلي من حسم درع الدوري للموسم الحالي 2023 / 2024، حيث يحتاج 7 نقاط من أجل التتويج باللقب بشكل رسمي، بعدما اعتلى صدارة الدوري برصيد 72 نقطة وبفارق نقطتين عن بيراميدز الوصيف، ويتبقى للأهلي 6 مباريات بينما يتبقى لبيراميدز 3 مباريات.

سيراميكا الأهلى البنك الأهلي الدوري المصري الاتحاد السكندري محمد عبد المنعم أحمد عبدالقادر

الدوري المصري