فرست كورة
الدوري المصري

عاجل | الأهلي يكشف لـ فرست كورة» موقف وسام أبو علي من مباراة سيراميكا كليوباترا بدوري نايل

وسام أبو علي
وسام أبو علي

كشف مصدر داخل النادي الأهلي، اليوم الأحد، عن موقف الفلسطيني وسام أبو علي، مهاجم الفريق الكروي الأول بالقلعة الحمراء، من المشاركة أمام سيراميكا كليوباترا، في دوري نايل.

يستعد الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك لخوض مباراة هامة، مساء غدًا الإثنين، أمام نظيره المقاولون العرب، ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع التاسع عشرة ببطولة الدوري المصري الممتاز "دوري نايل".

وأكد مصدر داخل الأهلي، في تصريحات خاصة لموقع بوابة "فرست كورة": "يخضع وسام أبو علي، مهاجم الأهلي لفحص طبي في مران الفريق مساء اليوم، وذلك لتحديد موقفه من المشاركة أمام سيراميكا كليوباترا".

وأكمل المصدر، تصريحاته قائلًا: "وسام أبو علي، شعر بإجهاد في مباراة الأهلي والمصري الماضية في الدوري، لذلك يحسم المدير الفني موقف اللاعب في مران الفريق الختامي اليوم".

وحسم التعادل الإيجابي مواجهة الزمالك ونظيره بيراميدز، مساء أول أمس الجمعة، بهدف لكل منهما، في المباراة التي أقيمت على ستاد القاهرة الدولي، ضمن مؤجلات الدوري المصري الممتاز.

ويدخل لاعبو نادي الزمالك المباراة المقبلة ولديهم رغبة قوية في تحقيق الفوز على نظيره المقاولون العرب، لتحسين وضع الفريق في ترتيب جدول الدوري المصري.

ويحتل نادي الزمالك المركز الخامس برصيد 49 نقطة، فيما يحتل نادي المقاولون العرب المركز السابع عشر برصيد 21 نقطة.

موعد مباراة الأهلي ضد سيراميكا كليوباترا في دوري نايل

تنطلق مباراة الأهلي أمام نظيره سيراميكا كليوباترا، في تمام الساعة التاسعة مساء غدًا الإثنين، بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع الـ 19 ببطولة الدوري المصري الممتاز "دوري نايل".

وسام أبو علي الأهلي سيراميكا كليوباترا سيراميكا الاهلي أخبار الأهلي النادي الأهلي الدوري المصري دوري نايل الأهلي وسيراميكا سيراميكا والأهلي

الدوري المصري