فرست كورة
الدوري المصري

الزمالك يختتم تدريباته استعدادًا لمواجهة المقاولون العرب في دوري نايل

الزمالك
الزمالك

يدخل الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، معسكرًا مغلقا، مساء اليوم الأحد، استعدادًا لمواجهة المقاولون العرب، ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع التاسع عشرة ببطولة الدوري المصري الممتاز "دوري نايل".

ومن المقرر أن يخوض الزمالك، مرانه الختامي، مساء اليوم الأحد على ملعب النادي، على أن يدخل الفريق معسكرًا مغلقًا بعدها بأحدى فنادق القاهرة لفرض حالة من التركيز الشديد على اللاعبين قبل اللقاء المرتقب.

وحسم التعادل الإيجابي مواجهة الزمالك ونظيره بيراميدز، مساء الجمعة الماضية، بهدف لكل منهما، في المباراة التي أقيمت على ستاد القاهرة الدولي، ضمن مؤجلات الدوري المصري الممتاز.

ويدخل لاعبو نادي الزمالك المباراة المقبلة ولديهم رغبة قوية في تحقيق الفوز على نظيره المقاولون العرب، لتحسين وضع الفريق في ترتيب جدول الدوري المصري.

ويحتل نادي الزمالك المركز الخامس برصيد 49 نقطة، فيما يحتل نادي المقاولون العرب المركز السابع عشر برصيد 21 نقطة.

موعد مباراة المقاولون العرب ضد الزمالك في دوري نايل

تنطلق مباراة المقاولون العرب ضد الزمالك، في تمام الساعة التاسعة مساء غدًا الإثنين، بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع الـ 19 ببطولة الدوري المصري الممتاز "دوري نايل".

الزمالك المقاولون العرب المقاولون الزمالك والمقاولون الدوري المصري دوري نايل الزمالك ضد المقاولون العرب المقاولون العرب ضد الزمالك كورة مصرية

الدوري المصري