فرست كورة
الدوري المصري

تشكيل الأهلي المتوقع ضد الداخلية في دوري نايل.. من يقود الهجوم؟

الأهلي
الأهلي

استقر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني بالنادي الأهلي، على ملامح تشكيل فريقه لمواجهة الداخلية، مساء اليوم الخميس، في المباراة التي تقام ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين ببطولة الدوري المصري الممتاز "دوري نايل".

ويدخل النادي الأهلي مباراة اليوم ولديه أمال في تحقيق الفوز على نظيره الداخلية، من أجل مواصلة النتائج الإيجابية في بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويحتل النادي الأهلي الترتيب الثاني في جدول الدوري المصري برصيد 51 نقطة، فيما يأتي نادي الداخلية في الترتيب الأخير بالجدول برصيد 19 نقطة.

تشكيل الأهلي المتوقع ضد الداخلية

- حراسة المرمى: محمد الشناوي.

- خط الدفاع: كريم فؤاد، محمد عبد المنعم، رامي ربيعة، خالد عبد الفتاح.

- خط الوسط: إمام عاشور، مروان عطية، محمد مجدي أفشة.

- خط الهجوم: حسين الشحات، وسام أبو علي، رضا سليم.

موعد مباراة الأهلي ضد الداخلية في دوري نايل

تنطلق مباراة الأهلي أمام نظيره الداخلية، في تمام الساعة السابعة مساء اليوم الخميس، بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، في المباراة التي تقام ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين ببطولة الدوري المصري الممتاز "دوري نايل".

ملعب مباراة الأهلي ضد الداخلية في دوري نايل

يحتضن ستاد القاهرة الدولي، اليوم الخميس، مباراة الأهلي أمام نظيره الداخلية، في المباراة التي تقام ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين ببطولة الدوري المصري الممتاز "دوري نايل".

القناة الناقلة لمباراة الأهلي ضد الداخلية في دوري نايل

تُذاع مباراة الأهلي أمام نظيره الداخلية، مساء اليوم الخميس، عبر قناة "أون تايم سبورتس"، الناقل الحصري لبطولات الدوري المحلي.

تشكيل الأهلي تشكيل الاهلي الأهلي مباراة الأهلي أخبار الأهلي الدوري المصري دوري نايل الداخلية الأهلي والداخلية الداخلية والأهليذ

الدوري المصري