فرست كورة
الألعاب الأوليمبية

موراي يعلن اعتزاله رياضة التنس بعد أولمبياد باريس 2024

أندي موراي
أندي موراي

أعلن لاعب التنس البريطاني أندي موراي اعتزاله ممارسة اللعبة بعد الانتهاء من بطولة أولمبياد باريس 2024، والتي من المقرر أن تبدأ في نهاية الشهر الجاري.

موراي يعلن اعتزاله التنس بعد أولمبياد باريس 2024

وقال مواري في منشور له عبر منصاته الرسمية الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي: وصلت إلى باريس لحضور آخر بطولة تنس لي.

وأضاف: لقد كان هناك الكثير من التنافس في العديد من الأسابيع التي لا تنسى في مسيرتي المهنية، وأنا فخور جدًا بالقيام بذلك مرة أخيرة في باريس.

ويشارك مواري ممثلًا منتخب إنجلترا في التنس في أولمبياد باريس 2024، حيث يرغب اللاعب في رفع اسم بلاده في البطولة الأخيرة له، كما يسعى في تحقيق ميدالية.

وودع اللاعب البريطاني البالغ من العمر 37 عامًا بطولة ويمبلدون للتنس في الفترة الأخيرة، بسبب الخضوع إلى عملية جراحية قبل أسبوع واحد من بدء البطولة.

منتخب تنس الطاولة يصل فرنسا استعدادًا لأولمبياد باريس

في سياق آخر، وصل أمس الاثنين منتخب مصر لتنس الطاولة إلى القرية الأولمبية منذ قليل قادما من ألمانيا، حيث خاض الفريق معسكرا مغلقا قبل التوجه لباريس لخوض دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

ومن المقرر أن تنطلق المواجهات الخاصة بـ تنس الطاولة يوم 27 يوليو الجاري وتستمر حتى العاشر من أغسطس القادم، في باريس إكسبو بورت دو فرساي، بمشاركة 172 لاعبًا مناصفة بين الرجال والسيدات.

كما يحتوي جدول المنافسات في تنس الطاولة على 5 مسابقات، فردي وفرق الرجال، وفردي وفرق السيدات إلى جانب الزوجي المختلط والتي تقام للمرة الثانية على التوالي بعد تواجدها في طوكيو 2020.

أولمبياد باريس 2024 موراي باريس 2024 منتخب إنجلترا ويمبلدون تنس الطاولة

الألعاب الأوليمبية