فرست كورة
الألعاب الأوليمبية

مجموعة مصر.. النرويج تقتنص فوزًا مثيرًا في اللحظات الأخيرة من المجر

النرويج والمجر
النرويج والمجر

حقق منتخب النرويج، فوزًا مثيرًا على نظيره منتخب المجر، بنتيجة 26-25 في المباراة التي جمعتهما اليوم الأربعاء، في إطار الجولة الثالثة من المجموعة الثانية من مسابقة كرة اليد بدورة الألعاب الأوليمبية 2024 بباريس.

وأنهى المنتخب المجري، الشوط الأول لصالحه بنتيجة 13-11.

وشهدت المباراة سجالاً بين كلا المنتخبين، قبل أن تصل الإثارة إلى ذروتها قبل 35 ثانية من نهاية الشوط الثاني، عندما تعادل الفريقان بنتيجة 25-25.

وفي الثواني العشر الأخيرة، أهدرت المجر، فرصة خطف الفوز، بعدما تصدى الحارس النرويجي لفرصة محققة، لترتد الكرة إلى هجمة للنرويج، تمكنت من خلالها من إحراز هدف الفوز في الثانية الأخيرة، لتقتنص فوزا ثمينا تعزز به حظوظها في المنافسة على التأهل للدور الثاني.

ورفع منتخب النرويج، رصيده إلى 6 نقاط ليحتل صدارة المجموعة مؤقتًا، انتظارًا لما ستسفر بقية مباريات اليوم، بينما تجمد رصيد منتخب المجر، عند نقطتين في المركز الثالث.

منتخب مصر لكرة اليد فى مواجهة مصيرية أمام فرنسا

يسعى منتخب مصر لكرة اليد للعودة للانتصارات عندما يواجه منتخب فرنسا في الثامنة مساء اليوم، بصالة "أرينا" جنوب باريس، في الجولة الثالثة للمجموعة الثانية في دورة باريس الأوليمبية 2024.

المباراة تمثل أهمية كبيرة لمنتخب مصر للعودة للمنافسة على صدارة المجموعة أو المركز الثاني مع الدنمارك والنرويج، لذلك يرفع الفراعنة شعار "لا بديل عن الفوز" رغم صعوبة المهمة أمام أصحاب الأرض والجمهور.

ويحتل المنتخب المصري، حاليا المركز الرابع برصيد نقطتين، بينما يحتل منتخب فرنسا، المركز الخامس (قبل الأخير) دون رصيد من النقاط.

كما يلتقي في العاشرة مساءً، منتخبا الدنمارك مع الأرجنتين، في إطار منافسات المجموعة ذاتها.

النرويج المجر دورة الألعاب الأوليمبية 2024 منتخب مصر لكرة اليد مصر فرنسا الدنمارك الارجنتين

الألعاب الأوليمبية