فرست كورة
الألعاب الأوليمبية

أولمبياد باريس 2024.. يوسف طلبة يخسر أمام بطل ألمانيا 6-0 في القوس والسهم

يوسف طلبة
يوسف طلبة

ودع يوسف طلبة لاعب منتخب مصر للقوس والسهم منافسات فردي الرجال في أولمبياد باريس 2024، بعد الخسارة أمام بطل ألمانيا في دور الـ64.

يوسف طلبة يودع أولمبياد باريس 2024

وحقق الألماني فلوريان كالوند الفوز على يوسف طلبة بثلاث جولات دون مقابل بنتيجة (6-0)، ليودع لاعب منتخب مصر منافسات القوس والسهم فردي رجال من دور الـ 64 لأولمبياد باريس 2024.

وكان يوسف طلبة حقق المركز الـ61 من أصل 64 مركزًا في المرحلة الترتيبية لمنافسات القوس والسهم بأولمبياد باريس 2024، حيث واجه بطل ألمانيا صاحب المركز الثالث.

يذكر أن جنى علي لاعبة منتخب مصر للقوس والسهم ودعت منافسات فردي السيدات، في أولمبياد باريس 2024 من الدور نفسه أمام بطلة كوريا الجنوبية، بعد الخسارة بثلاث جولات دون رد.

من هو يوسف طلبة لاعب منتخب مصر للقوس والسهم؟

يوسف طلبة، صاحب الـ 23 عامًا، يعد من أبرز اللاعبين المصريين في القوس والسهم، حيث حصل على العديد من الجوائز الفردية في اللعبة على مدار تاريخه.

وحصل اللاعب المصري على ميدالية ذهب وميدالية برونزية بدورة الألعاب الإفريقية بالمغرب، كما نال الميدالية الذهبية في بطولة المركز الدولي في سويسرا.

وشارك أيضًا في الألعاب الأولمبية للشباب في الأرجنتين في عام 2018، كما يعد المصري الوحيد الذي شارك في الألعاب الأولمبية في الصيف في عام 2020 في رياضة القوس والسهم.

ووفقًا لتلك الإنجازات التي حققها اللاعب في مسيرته الرياضية، فإن اللاعب من المرجح أن يحقق أرقامًا كبيرة في الفترة المقبلة في أولمبياد باريس 2024.

أولمبياد باريس 2024 يوسف طلبة منتخب مصر للقوس والسهم القوس والسهم من هو يوسف طلبة

الألعاب الأوليمبية