فرست كورة
الألعاب الأوليمبية

الاثنين.. انطلاق مسابقات تنس الطاولة للأولمبياد الخاص المصري بنادي الزمالك

فرست كورة

تنطلق فعاليات المسابقة الوطنية لـ تنس الطاولة للأولمبياد الخاص المصري، يوم الاثنين المقبل، وذلك في صالة تنس الطاولة بنادي الزمالك، حيث تستمر حتى يوم الأربعاء 24 يوليو الجاري.

مسابقات تنس الطاولة للأولمبياد

من جانبه، عبر هاني محمود رئيس الاولمبياد الخاص المصري، عن سعادته باستضافة نادي الزمالك فعاليات المسابقة الوطنية لتنس الطاولة للأولمبياد الخاص، مؤكدًا أهمية دعم الرياضيين من أبطال الاولمبياد الخاص وتعزيز قيم الدمج والمشاركة.

وأشار إلى أن مجلس إدارة الاولمبياد الخاص المصري يسعى دائمًا لتوفير بيئة مثالية تساهم في تطوير المواهب ودعمهم لتحقيق أحلامهم، معبرًا عن أمله في أن تكون هذه الفعالية منصة لتقديم نموذج يحتذى به في العمل الجماعي والتعاون المجتمعي.

انطلاق مسابقات تنس الطاولة للأولمبياد

من جانبه، أكد الأستاذ الدكتور باسم تهامي المدير الوطني للأولمبياد الخاص المصري، حرص مجلس إدارة الأولمبياد الخاص المصري على التواصل الدائم مع الهيئات المدرجة ضمن برنامج الأولمبياد الخاص المصري من خلال إقامة الفعاليات والأنشطة باستمرار داخل تلك الهيئات، مشيرا إلى أن نادي الزمالك يعد أحد الأندية العريقة في مجال رعاية ذوي الهمم بصفة عامة ويمتلك جهازا فنيا وإداريا على أعلى مستوى من الخبرة والكفاءة المهنية في التدريب الرياضي لأبطال الأولمبياد الخاص المصري في العديد من الرياضات.

وقال المدير الوطني إنه على مدار 3 أيام المسابقة من المتوقع مشاركة أكثر من 157 لاعبا ولاعبة منهم 89 لاعبا و68 لاعبة و96 مدربا ومدربة من 52 هيئة مسجلة ببرنامج الأولمبياد الخاص المصري من 8 محافظات بالجمهورية، بالإضافة إلى 35 متطوعا سيشاركون في أعمال التنظيم.

انطلاق مسابقات تنس الطاولة للأولمبياد

يذكر أن نادي الزمالك شهد الثلاثاء السابق اجتماعا تنسيقيا موسعا وزيارة ميدانية لنادي الزمالك للترتيب والوقوف على آخر الاستعدادات لاستضافة نادي الزمالك لفعاليات المسابقة الوطنية لتنس الطاولة، وحضر الاجتماع لجنة تنفيذية من الأولمبياد الخاص المصري برئاسة عمرو محيي الدين الطحاوي نائب المدير الوطني.

تنس الطاولة تنس الطاولة للأولمبياد رئيس الأولمبياد الخاص المصري نادي الزمالك الاولمبياد

الألعاب الأوليمبية