فرست كورة
اخبار رياضية

اتجاه في الأهلي للموافقة على انضمام ياسر إبراهيم للمنتخب الأولمبي

ياسر إبراهيم
ياسر إبراهيم

يدرس النادي الأهلي، الموافقة على انضمام ياسر إبراهيم مدافع الفريق الأحمر، لصفوف المنتخب الأولمبي خلال دورة الألعاب الأولمبية الصيفية المقبلة.

ويشارك منتخب مصر الأولمبي، في دورة الألعاب الأولمبية الصيفية أولمبياد باريس 2024، بصفته وصيف كأس أمم إفريقيا تحت 23 عامًا.

وحسب ما علمه فرست كورة، من مصدر خاص داخل النادي الأهلي، إن الأحمر يدرس الموافقة على انضمام ياسر إبراهيم للمنتخب الأولمبي لدعم الخط الدفاعي للمنتخب في أولمبياد باريس.

وتابع المصدر في تصريحاته، إن المنتخب الأولمبي طلب ضم ياسر إبراهيم لصفوفه في أولمبياد باريس ضمن الثلاثي، بعدما رفض الأهلي طلبه بضم محمد عبد المنعم.

واستكمل المصدر في حديثه، إن هناك اتجاه للموافقة على طلب انضمام ياسر إبراهيم، حيث سيتم معرفة رأي مارسيل كولر المدير الفني للفريق قبل اتخاذ القرار.

وعلى جانب أخر، سبق ورفض الأهلي طلب المنتخب الأولمبي بضم الثنائي إمام عاشور ومحمد عبد المنعم، للمشاركة في أولمبياد باريس 2024، بسبب ارتباط الفريق الأحمر بخوض مباريات حاسمة في الفترة المقبلة من مسابقة الدوري الممتاز، التي يشتد فيها الصراع بين حامل اللقب وبيراميدز على التتويج بالمسابقة.

الجدير بالذكر أن الزمالك وافق على انضمام أحمد سيد زيزو لصفوف المنتخب الأولمبي ضمن الثلاثي الكبار للمشاركة في أولمبياد باريس 2024.

مجموعة منتخب مصر أولمبياد باريس 2024

ويأتي منتخب مصر الأولمبي ضمن منتخبات المجموعة الثالثة، بجانب كلا من إسبانيا والدومينيكان وأوزبكستان.

ياسر إبراهيم الاهلى أولمبياد باريس أولمبياد باريس 2024 كأس أمم إفريقيا إمام عاشور محمد عبد المنعم

اخبار رياضية