فرست كورة
اخبار رياضية

غيابات إسبانيا في نصف نهائي بطولة كأس الأمم الأوروبية 2024

منتخب إسبانيا
منتخب إسبانيا

تأهل قبل قليل، منتخب إسبانيا بقيادة المدرب لويس دي لا فوينتي، إلى مواجهات الدور نصف النهائي لبطولة كأس الأمم الأوروبية 2024، بعد الفوز على إسبانيا في ربع النهائي.

وفاز منتخب إسبانيا على نظيره منتخب ألمانيا بثنائية مقابل هدف، واتجهت المباراة إلى الأشواط الإضافية، بعد نهاية الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

غيابات إسبانيا في نصف نهائي بطولة كأس الأمم الأوروبية 2024

ومن المقرر أن يغيب كل من داني كارفخال ولي نورماند وألفارو موراتا بسبب تراكم البطاقات الصفراء، ويغيب بيدري بسبب الإصابة التي تعرض لها خلال المباراة.

منتخب إسبانيا في نصف النهائي

ومن المقرر أن يواجه منتخب إسبانيا في نصف نهائي بطولة كأس الأمم الأوروبية 2024، الفائز من لقاء فرنسا والبرتغال الذي يقام الآن في ربع النهائي.

نتيجة مباراة إسبانيا وألمانيا في ربع النهائي

وفاز منتخب إسبانيا بنتيجة 2-1 على نظيره ألمانيا في الأشواط الإضافية، بعد نهاية الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

ولم يشهد الشوط الأول من مباراة إسبانيا وألمانيا أي أهداف من جانب المنتخبين، بالرغم من محاولاتهما من إحراز هدف التقدم، إذ كان الاستحواذ لصالح الماكينات الألمانية.

وفي الدقيقة 51 من عمر شوط اللقاء الثاني، سجل منتخب إسبانيا هدف التقدم عن طريق داني أولمو، بعد تمريرة من لامين يامال.

واستطاع منتخب ألمانيا أن يعدل نتيجة اللقاء في الدقيقة 88 بنهاية المباراة، عن طريق لاعبه فلوريان فيرتز، لينتهي الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، ليتجه اللقاء إلى الأشواط الإضافية.

ولم يشهد الشوط الإضافي الأول تسجيل أي أهداف من جانب المنتخبين، ولكن في الشوط الإضافي الثاني سجل الماتادور هدف فوزه في الدقيقة 119، لينتهي اللقاء بفوز االمنتخب الإسباني بثنائية مقابل هدف.

منتخب إسبانيا لويس دي لا فوينتي دي لا فوينتي كأس الأمم الأوروبية كأس الأمم الأوروبية 2024 اسبانيا

اخبار رياضية