فرست كورة
الدوري المصري

تاريخ مواجهات الزمالك وفاركو قبل لقاء اليوم في الدوري الممتاز

الزمالك وفاركو
الزمالك وفاركو

يستعد اليوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة نظيره فريق فاركو في إطار مباريات الجولة الـ 29 من مسابقة الدوري المصري الممتاز على استاد برج العرب.

موعد مباراة الزمالك وفاركو في الدوري المصري

وعن موعد مباراة الزمالك وفاركو في الدوري المصري، فمن المقرر أن تُقام المباراة اليوم الأربعاء الموافق 3 يوليو في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وفاركو

وعن القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وفاركو فتُذاع المباراة المرتقبة من قبل عشاق الفارس الأبيض عبر قناة أون تايم سبورت 1، حيث تقوم مجموعة قنوات أون تايم سبورتس الفضائية ببث مباريات الدوري المصري الممتاز.

تاريخ مواجهات الزمالك وفاركو في الدوري المصري

وفيما يخص تاريخ مواجهات الزمالك وفاركو في الدوري المصري، فقد سبق وتقابل الفريقان في 7 مواجهات من قبل، تمكن الزمالك من تحقيق الفوز في 3 لقاءات، بينما حسم فاركو الفوز في مباراتين، وتعادل الفريقان في مواجهتين.

وتمكن كلا الفريقين من تسجيل 8 أهداف لكل فريق، حيث يتساوى كلا الفريقين في نفس العدد من الأهداف في مرمى الآخر.

وكانت المواجهة الأخيرة التي جمعت بين الفريقين يوم 21 يونيو الماضي وانتهت بفوز الزمالك بنتيجة هدفين دون رد.

ترتيب الزمالك وفاركو في الدوري الممتاز

ورغم الأزمات الأخيرة التي حدثت للأبيض في الأيام القليلة الماضية لازال عشاق الأبيض يبحث عن ترتيب الزمالك في الدوري المصري الممتاز، لذلك يرصد لكم موقع فرست كورة ترتيب الزمالك وفاركو في الدوري الممتاز.

إذ يحتل الزمالك المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 37 نقطة، بعدما خاض 22 مباراة، حقق خلالهم 11 فوزا، و4 تعادلات، و7 خسائر، بينما يحتل فريق فاركو المركز الخامس عشر برصيد 25 نقطة، بعد لعب 28 مباراة، فاز في 5، وتعادل في 10، وخسر 13 مباراة.

الزمالك فاركو الدوري المصري الدوري المصري الممتاز تاريخ مواجهات

الدوري المصري