فرست كورة
الدوري المصري

موعد مباراة طلائع الجيش والاتحاد السكندري في الدوري الممتاز والقنوات الناقلة

طلائع الجيش والاتحاد السكندري
طلائع الجيش والاتحاد السكندري

يترقب جمهور كرة القدم المصرية اليوم مباراة قوية تجمع بين فريق طلائع الجيش والاتحاد السكندري في الدوري المصري الممتاز، ضمن منافسات الجولة الـ 29.

موعد مباراة طلائع الجيش والاتحاد السكندري في الدوري المصري

ويأتي موعد مباراة طلائع الجيش والاتحاد السكندري في الدوري المصري اليوم الخميس الموافق 4 يوليو الجاري في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، على ستاد الجيش.

القنوات الناقلة لمباراة طلائع الجيش والاتحاد السكندري في الدوري المصري

وأما عن القنوات الناقلة لمباراة طلائع الجيش والاتحاد السكندري في الدوري المصري، فتقوم شبكة قنوات أون تايم سبورت ببث مباريات بطولة الدوري المصري، وحددت قناة أون تايم سبورت 2، لإذاعة مباراة طلائع الجيش والاتحاد السكندري.

ويدخل طلائع الجيش المباراة ساعيا لتحقيق الفوز بعد أن تعرض للهزيمة برباعية أمام الأهلي في اللقاء المؤجل الذي جمع بين الفريقين من الجولة الـ 13 من بطولة الدوري.

ترتيب طلائع الجيش والاتحاد السكندري في الدوري المصري

وفيما يخص ترتيب طلائع الجيش والاتحاد السكندري في الدوري المصري، يحتل فريق طلائع الجيش المركز الحادي عشر برصيد 34 نقطة، بعدما خاض 27 مباراة حقق الفوز في 8 مباريات وتعادل في 10 لقاءات وخسر في 9 مواجهات، فيما يحتل الاتحاد السكندري المركز التاسع برصيد 37 نقطة، بعد خوض 28 مباراة، فاز في 9 مباريات وتعادل في 10 مواجهات وخسر في 9 مباريات.

طلائع الجيش الاتحاد السكندري الدوري المصري الممتاز الجولة ال 29 موعد مباراة

الدوري المصري