فرست كورة
الدوري المصري

موعد مباراة الأهلي والداخلية القادمة في الدوري المصري 2023-2024 والتشكيل

موعد مباراة الأهلي والداخلية القادمة في الدوري المصري
موعد مباراة الأهلي والداخلية القادمة في الدوري المصري

تريد جماهير القلعة الحمراء، الاطلاع على موعد مباراة الأهلي والداخلية القادمة في الدوري المصري 2023-2024 والتشكيل، قبل ساعات قليلة من انطلاق هذا اللقاء، الذي يرغب خلاله النادي الأهلي في مواصلة تحقيق الانتصارات، وتقليل فارق النقاط مع بيراميدز صاحب صدارة ترتيب الدوري الممتاز، وذلك عن طريق الفوز بجميع المباريات المؤجلة للمارد الأحمر، نتيجة مشاركته في دوري الأبطال وكأس العالم للأندية النسخة الماضية؛ لهذا يتم البحث عن موعد مباراة الأهلي القادمة ضد الداخلية في دوري نايل.

ويرصد موقع فرست كورة، آخر أخبار الفرق الرياضية المحلية والعالمية، ومواعيد المباريات في مختلف البطولات حول العالم؛ لذلك سوف ننقل لكم عبر السطور الآتية، موعد مباراة الأهلي ضد الداخلية القادمة في الدوري الممتاز 2023/2024، بالإضافة إلى التشكيل المتوقع للنادي الأهلي غدًا في مباراته أمام الداخلية.

موعد مباراة الأهلي والداخلية القادمة في الدوري المصري 2023-2024

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على ستاد القاهرة الدولي، نظيره فريق الداخلية، وذلك في المباراة المنتظر إقامتها مساء يوم غد الخميس الموافق 4 من شهر يوليو الجاري، ضمن لقاءات الجولة التاسعة والعشرين من منافسات الدوري المصري الممتاز لموسم 2023/2024.

وحددت رابطة الأندية المصرية للمحترفين، موعد مباراة الأهلي والداخلية القادمة في الدوري المصري 2023-2024، لتبدأ أحداث اللقاء في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وفي تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت أبوظبي، وفي تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت عواصم دول المغرب العربي.

موعد مباراة الأهلي والداخلية القادمة في الدوري المصري 2023-2024 والتشكيل

ويحتل النادي الأهلي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري 2023/2024 برصيد 51 نقطة من أصل 21 مباراة، فيما يقبع فريق الداخلية في المركز الأخير من دوري نايل بـ 19 نقطة.

وتنقل مباراة الأهلي ضد الداخلية عبر قناة أون تايم سبورت 1، الناقل الرسمي والحصري لإتاحة مشاهدة مباريات الدوري المصري مباشرة، أمام الجماهير المصرية والعربية على حد سواء، والتي يسبقها استديو تحليلي يضم كوكبة من نجوم كرة القدم على مر التاريخ.

تشكيل الأهلي ضد الداخلية

يتوقع أن يختار مارسيل كولر، تشكيل الأهلي لمباراة الداخلية في الدوري المصري 2023-2024، ليتكون مما يلي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.خط الدفاع: خالد عبد الفتاح، رامي ربيعة، محمد عبد المنعم، كريم فؤاد.خط الوسط: أكرم توفيق، مروان عطية، عمرو السولية.خط الهجوم: طاهر محمد طاهر، حسين الشحات، وسام أبو علي.

الاهلى الداخلية الدوري المصري الاهلي والداخلية الدورى الممتاز

الدوري المصري