فرست كورة
كرة عالمية

التشكيل المتوقع لـ مباراة البرتغال وسلوفينيا في يورو 2024

منتخب البرتغال
منتخب البرتغال

يستعد اليوم عشاق الكرة الأوروبية اليوم لمشاهدة مباراة من العيار الثقيل، حيث يواجه منتخب البرتغال نظيره منتخب سلوفينيا في دور الـ 16 من بطولة يورو 2024.

 

التشكيل المتوقع لمباراة البرتغال وسلوفينيا يورو 2024

وخلال هذه الأجواء الحماسية ترغب الجماهير في معرفة التشكيل المتوقع لمباراة البرتغال وسلوفينيا يورو 2024، لتواجد أسطورة كرة القدم اللاعب كريستيانو رونالدو ضمن صفوف البرتغالي الذي تعد هذه البطولة هي الفرصة قد تبدو أخيرة له لحصد لقب جديد مع المنتخب البرتغالي.

تشكيل البرتغال المتوقع

ويأتي التشكيل المتوقع للبرتغال ضد سلوفينيا يورو 2024 علي النحو التالي:

حراسة المرمي: ديوجو كوستا.في خط الدفاع: أنطونيو سيلفا- دانيلو بيريرا- إيناسيو- نيلسون سيميدو.في خط الوسط: روبن نيفيز- جواو نيفيز- ديوجو دالوت.في خط الهجوم: جواو فليكس- فرانسيسكو كونسيساو- كريستيانو رونالدو.

تشكيل سلوفينيا المتوقع

فيما يأتي التشكيل المتوقع لسلوفينيا لمواجهة البرتغال يورو 2024 كما يلي:

حراسة المرمي: يان أوبلاك.خط الدفاع: زان كارنيكنيك- دركشتيش- جاكا بيجول- أيرك جانزا.خط الوسط: تيمي ماكس- أدم جنيزدا- بيتر ستوجانكوفيتش.خط الهجوم: أندراش سبورار- بنجامين سيكسو- يان ملاكار.

موعد مباراة البرتغال وسلوفينيا في دور ال 16 يورو 2024

وعن موعد مباراة البرتغال وسلوفينيا في دور الـ 16 يورو 2024، فمن المقرر أن تُقام المباراة المرتقبة اليوم الإثنين الموافق 1 يوليو في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة علي ملعب فرانكفورت أرينا بدولة ألمانيا.

وتنقل مجموعة قنوات بين سبورت الرياضية مباريات بطولة يورو 2024، وحددت قناة بي إن ماكس 2 لإذاعة المباراة.

البرتغال سلوفينيا دور الـ 16 يورو 2024 التشكيل المتوقع

كرة عالمية