فرست كورة
كرة عالمية

محمد النني يدخل حسابات ميكالي للمشاركة في أولمبياد باريس 2024 بدلًا من إمام عاشور

محمد النني
محمد النني

دخل محمد النني نجم أرسنال الإنجليزي السابق، حسابات البرازيلي ميكالي المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي، للانضمام إلى المنتخب الذي يستعد للمشاركة في أولمبياد باريس 2024، وذلك بديًلا لـ إمام عاشور لاعب وسط الأهلي.

وعلم فرست كورة من مصادره أن ميكالي وجهازه المعاون بدأوا التفكير في ضم محمد النني علي اعتباره غير مقيد في أي ناد حاليًا وستكون مشاركته مع المنتخب مفيدة، لاسيما في ظل الخبرات الكبيرة التي يتمتع بها نجم أرسنال الإنجليزي السابق، وأنه سيكون أفضل بديل لإمام عاشور الذي يتمسك كولر المدير الفني للأهلي باستمراره مع الفريق خلال مباريات الدوري.

كما دخل ياسر إبراهيم مدافع الأهلي حسابات الجهاز الفني للمنتخب الأولمبي، ليكون بديلًا لـ محمد عبد المنعم زميله في الأهلي، الذي يرفض كولر مشاركته مع المنتخب الأولمبي في باريس 2024 باعتباره أحد العناصر الأساسية للفريق الذي ينافس علي لقب الدوري هذا الموسم مع بيراميدز.

الوكرة القطري يرفض انضمام حمدي فتحي للمنتخب الأولمبي

وعلم فرست كورة أن الوكرة القطري رفض انضمام اللاعب بسبب الاستعداد للمرحلة المقبلة، وأن النادي رفض الفكرة من الأساس.

ومازال حتي الآن روجيرو ميكالي المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي ليس معه من الثلاثي الكبار سوى أحمد سيد زيزو لاعب الزمالك، بعد موافقة مجلس إدارة القلعة البيضاء والجهاز الفني، بينما يرفض الأهلي انضمام أى من محمد عبد المنعم وإمام عاشور.

ميكالي محمد النني ارسنال أولمبياد باريس 2024 باريس 2024

كرة عالمية