فرست كورة
كرة عالمية

تقارير: اتحاد جدة يتوصل لاتفاق مع بيولي لخلافة مارسيلو جاياردو

بيولي
بيولي

كشفت تقارير صحفية سعودية أن نادي اتحاد جدة السعودي قد تمكن من الاتفاق مع الإيطالي ستيفانو بيولي على تدريب الفريق، خلفًا للمدير الفني الأرجنتيني مارسيلو جاياردو.

تقارير: اتحاد جدة يتوصل لاتفاق مع بيولي لخلافة مارسيلو جاياردو

وذكرت جريدة الرياضية السعودية في التقرير الخاص بها أن الطرفين اتفقا أن تكون مدة عقد تدريب الفريق لمدة 3 مواسم.

صفقات اتحاد جدة هذا الموسم

وأكد التقرير أن بيولي سيكون هو أول الواصلين إلى معسكر اتحاد جدة المقبل في إسبانيا، وذلك من أجل الإشراف على التحضيرات للموسم المقبل الجديد، علما بأن النادي قد قام بالإعلان عن رحيل المدير الفني الأرجنتيني جاياردو يوم الثلاثاء الماضي.

وعن صفقات اتحاد جدة هذا الموسم، فمن المقرر أن تكون صفقات الفريق المقبلة في سوق الانتقالات الصيفية الحالية بالتنسيق بين الإسباني رامون بلانيس، المدير الرياضي، والمدرب الإيطالي الجديد.

وكان جاياردو فشل في تحقيق النتائج المطلوبة، حيث ودع الفريق بطولة دوري أبطال آسيا من دور الثمانية تحت قيادته، وكأس الملك من نصف النهائي، وكأس العالم للأندية من الدور الثاني، بالإضافة إلي هزيمة نهائي كأس الدرعية للسوبر، وخرج من المربع الذهبي في الدوري.

بيولي مع ميلان

وعن بيولي مع ميلان، فقد تم فسخ العقد الذي بين الفريق ومدربه ستيفانو بيولي منذ أكثر من شهر، أي عقب نهاية الموسم، وقاد المدرب صاحب الـ 58 عاما ميلان في 240 مباراة منذ انضمامه إلى الفريق في 2019، فاز في 132 لقاء وتعادل في 56 وخسر في 52، وتمكن لاعبو ميلان من تسجيل 437 هدفًا تحت قيادته واستقبل 282 آخرين.

ومن الجدير بالذكر أن عقد الأرجنتيني مع فريق ميلان كان من المفترض أن يستمر حتى 2025، وساهم بيولي الرسونيري في تتويج الميلان بلقب الدوري في موسم 2021-2022.

بيولي اتحاد جدة جاياردو ميلان دوري ابطال اسيا

كرة عالمية