فرست كورة
الدورى الألمانى

ليفربول وأرسنال في ودية قوية استعدادا للموسم الجديد

ليفربول
ليفربول

يخوض فريق ليفربول الإنجليزي تحت قيادة أرني سلوت المدير الفني الجديد، غدًا الخميس الموافق 1 أغسطس مواجهة ودية من العيار الثقيل أمام نظيره أرسنال ضمن إطار استعدادات الفريقين لانطلاق الموسم الجديد لبطولة الدوري الإنجليزي.

وحقق الريدز فوزا مميزا أمام فريق ريال بيتيس الإسباني بهدف دون رد في المباراة الودية التي جمعت بينهم مؤخرًا في مدينة بيستبرج بولاية بنسلفانيا الأمريكية، ضمن استعدادات الفريق لبدء الموسم الجديد 2024-2025.

موعد مباراة ليفربول وأرسنال

يأتي موعد مباراة ليفربول وأرسنال فجر غدا الخميس الموافق 1 أغسطس المقبل في تمام الساعة الثانية والنصف على أرض ملعب لينكولن فاينانشال.

ومن المقرر أن يواجه ليفربول بعد مباراة أرسنال نظيره فريق مانشستر يونايتد، في مواجهة نارية يوم الأحد 4 أغسطس المقبل، ليختتم الريدز وديات التحضير للموسم الجديد بلقاء إشبيلية يوم 11 أغسطس.

ويسعى المدرب الهولندي أرني سلوت الذي تولى مهمة تدريب الريدز حديثا خلفا ليورجن كلوب، إلى البدء بداية قوية خلال مشاركة الفريق في منافسات الموسم الجديد، يأمل في قيادة الريدز إلى منصات التتويج بالعديد من الألقاب.

وانتهى الموسم الماضي لبطولة الدوري الإنجليزي بحصد مانشستر سيتي لقب البطولة بعد أداء قوي ومميز طوال الموسم، فيما احتل أرسنال الوصافة، وجاء الريدز في المركز الثالث لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز تحت قيادة النجم المصري محمد صلاح، الذي ارتدى شارة القيادة خلال مباراة الفريق الأخيرة.

ليفربول ارسنال الدوري الإنجليزي ريال بيتيس مانشستر يونايتد

الدورى الألمانى