فرست كورة
الدورى الألمانى

خطوة على الحسم.. تفاصيل اتفاق أرسنال مع بولونيا لضم كالافيوري

ريكاردو كالافيوري
ريكاردو كالافيوري

اقترب نادي أرسنال الإنجليزي من حسم صفقة الإيطالي ريكاردو كالافيوري لاعب بولونيا، لتدعيم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

أرسنال يقترب من حسم صفقة كالافيوري

وفقًا للصحفي الموثوق فابريزيو رومانو المتخصص في سوق الانتقالات الأوروبية، فإن أرسنال اقترب من التوصل لاتفاق كامل مع بولونيا لضم ريكاردو كالافيوري.

وأوضح أن المفاوضات التي جرت بين النادي الإنجليزي وأليساندرو لوتشي وكيل اللاعب، جرت خلف الكواليس وكانت إيجابية حول انتقال كالافيوري إلى الجانرز.

وواصل رومانو، أن قيمة صفقة انتقال كالافيوري إلى أرسنال ستبلغ 40 مليون يوور، بالإضافة إلى 5 ملايين يورو متغيرات، حيث يتبقى الاتفاق بين بازل وبولونيا على دفع 50% من قيمة بيع اللاعب.

واختتم أن أرسنال بات واثقًا من إتمام الصفقة، ولا يتبقى سوى الاتفاق مع اللاعب على بعد البنود الشخصية، قبل الإعلان عن التعاقد مع الإيطالي حتى 2029.

وتألق كالافيوري بشكل كبير مع منتخب إيطاليا خلال مسابقة كأس أمم أوروبا - يورو 2024، والتي ودّع فيها الأزوري المسابقة من دور الـ 16 على يد منتخب سويسرا في مباراة غاب عنها اللاعب بسبب تراكم البطاقات الصفراء.

وتلقى كالافيوري العديد من العروض لضمه في الانتقالات الصيفية، أبرزهم باريس سان جيرمان، باير ليفركوزن وتشيلسي الإنجليزي، قبل أن يحسم المدافع الإيطالي وجهته بالانتقال إلى أرسنال.

كالافيوري ارسنال صفقة كالافيوري بولونيا فابريزيو رومانو ريكاردو كالافيوري

الدورى الألمانى