فرست كورة
الدورى الأسبانى

برشلونة يُعلن عودة بالدي وأراوخو للتدريبات بعد تعافيهما من الإصابة

أليخاندرو بالدي
أليخاندرو بالدي

أعلن نادي برشلونة الإسباني، اليوم الخميس، عودة اثنين من لاعبيه قبل السفر إلى الجولة التحضيرية، المُقرر إقامتها في الولايات المتحدة الأمريكية استعدادًا لخوض منافسات الموسم الجديد 2024-2025.

برشلونة يعلن عودة الثنائي بالدي وأراوخو بعد تعافيهما من الإصابة

وأصدر النادي الإسباني بيانًا رسميًا، أكد خلاله عودة الثنائي أليخاندرو بالدي وجوليان أراوخو، بعد تعافيهما بشكل تام من الإصابة.

وأشار نادي برشلونة في بيانه، أن الثنائي بالدي وأراوخو عادا إلى تدريبات الفريق، وجاهزان للسفر إلى أمريكا للمشاركة في الجولة التحضيرية استعدادًا للموسم الجديد، تحت قيادة المدرب هانز فليك.

وكان أليخاندرو بالدي قد تعرّض للإصابة في الموسم المنصرم بتمزق في الأوتار، وخضع لعملية جراحية في شهر يناير الماضي، والتي أبعدته عن 22 مباراة كاملة.

بينما تعرّل جوليان أراوخو للإصابة في أوتار الركبة، وذلك في شهر مارس الماضي، وتحديدًا خلال فترة إعارته مع فريق لاس بالماس، ليغيب عن الملاعب لمدة 44 يومًا.

ويهدف المدرب هانز فليك على تكوين فريقًا قويًا ينافس على جميع البطولات في الموسم الجديد 2024 - 2025.

ميدو يعود للملاعب بعد 10 سنوات من الاعتزال

ريال مدريد يُخطط لتجديد عقد فيرلاند ميندي حتى 2027

جدير بالذكر أن فريق برشلونة يستعد لبدء جولته التحضيرية في أمريكا بمواجهة مانشستر سيتي الإنجليزي يوم 31 يوليو الجاري، قبل أن يضرب موعدًا ناريًا مع غريمه التقليدي ريال مدريد يوم 4 أغسطس المقبل، ثم يختتم مبارياته بمواجهة ميلان الإيطالي 7 أغسطس، قبل العودة لمواجهة موناكو في كأس خوان جامبر.

وقرر هانز فليك استبعاد الثلاثي لامين يامال، بيدري، وفيران توريس عن الجولة الأمريكية القادمة للفريق؛ بسبب مشاركتهم الأخيرة في نهائي كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024" والتتويج باللقب، وحاجتهم إلى الراحة من الإجهاد طوال الموسم المنصرم.

كذلك من المتوقع أن يغيب أنسو فاتي عن تدريبات الفريق، بعد إصابته في قدمه اليمنى، على أن يخضع للعلاج ومن ثم تتحدد مدة غيابه، حيث تتوقف تتوقف على وتيرة تعافيه من الإصابة.

برشلونة بالدي أراوخو إليخاندرو بالدي جوليان أراوخو هانز فليك

الدورى الأسبانى