فرست كورة
الدورى الأسبانى

الكلاسيكو الأول لـ هانز فليك.. موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة الودية

ريال مدريد وبرشلونة - أرشيفية
ريال مدريد وبرشلونة - أرشيفية

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، إلى مواجهة غريمه التقليدي ريال مدريد في ثاني المباريات الودية استعدادا لبدء الموسم الجديد، ليصبح هذا اللقاء هو الكلاسيكو الأول للمدرب الألماني الجديد هانز فليك.

ويأتي ذلك بعدما خاض فريق برشلونة مباراته الودية الأولى تحت قيادة الألماني هانز فليك والتي كانت أمام مانشستر سيتي في الولايات المتحدة، وانتهت المباراة بنتيجة 4-1 لصالح البارسا بركلات الترجيح.

موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة

ويأتي موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة يوم 4 أغسطس المقبل في تمام الساعة الثانية صباحا على ملعب ماتلايف ستاديوم بمدين نيوجيرسي بالولايات المتحدة الأمريكية.

ويستعد ريال مدريد الأن تحت قيادة كارلو أنشيلوتي المدير الفني للفريق المرينجي إلى خوض مباراة قوية أمام ميلان غدا الخميس في تمام الساعة الثالثة والنصف صباحا ضمن الجولة التحضيرية للموسم الجديد.

وكان الألماني هانز فليك المدير الفني لبرشلونة قد علق على أداء اللاعبين الشباب في مباراة مانشستر سيتي الودية في تصريحات صحفية قائلًا: أنا فخور باللاعبين الشباب، لقد قاموا بعمل جيد، كان لدينا أيضًا حارس مرمى رائع، لقد كنا فريقًا وكان أندير أسترالاجا مهمًا أيضًا خلال ركلات الترجيح.

موعد مباريات ريال مدريد وبرشلونة القادمة

ويختتم برشلونة الجولة التحضيرية بالولايات المتحدة بمواجهة فريق ميلان يوم 7 أغسطس المقبل، فيما يختتم الملكي الإسباني الجولة التحضيرية بلقاء تشيلسي في اليوم ذاته.

ويبدأ هانز فليك أولى مباريات الفريق في الدوري الإسباني يوم السبت الموافق 17 أغسطس المقبل بمواجهة من المتوقع أن تكون قوية للبارسا أمام فالنسيا، بينما يفتتح ريال مدريد الموسم الجديد بمباراة أمام ريال مايوركا يوم 18 أغسطس المقبل، على ملعب استاد إيبيروستار.

ريال مدريد برشلونة هانز فليك موعد مباراة ريال مدريد الدوري الإسباني

الدورى الأسبانى