فرست كورة
الدورى الأسبانى

برشلونة يعلن إصابة أنسو فاتي في تدريبات الفريق

فاتي
فاتي

أعلن برشلونة، اليوم الأربعاء في بيان رسمي، إصابة لاعبه أنسو فاتي خلال تدريبات الفريق التي أقيمت، مساء الثلاثاء استعدادًا للموسم الجديد.

وقال بيان النادي الإسباني: “خلال تدريبات الأمس، تعرض أنسو فاتي لإصابة في قدمه اليمنى، سيخضع للعلاج في برشلونة، ومدة الغياب تتوقف على وتيرة تعافيه من الإصابة”.

MEDICAL NEWS | In training today، first team player Ansu Fati suffered a foot injury. He will undergo conservative treatment in Barcelona and his return to training will be determined by his recovery time. pic.twitter.com/NflARAak1z

— FC Barcelona (@FCBarcelona) July 24، 2024

ولم يُقدم أنسو فاتي الأداء المنشود منه تحت قيادة المدرب السابق تشافي هيرنانديز، ليتم إعارته في الموسم الماضي 2023-2024 إلى صفوف برايتون الإنجليزي لمدة موسم واحد فقط، ولكن الإصابات أيضًا أجبرته على الغياب في العديد من المباريات.

كذلك تم استبعاد الجناح الشاب أنسو فاتي، صاحب الـ21 عامًا، عن منتخب إسبانيا في بطولة كأس أمم أوروبا "يورو 2024".

ويتواجد العديد من اللاعبين الدوليين مع منتخبات بلادهم للمشاركة في بطولتي يورو 2024 وكوبا أمريكا.

يذكر أن نادي برشلونة قد أعلن في وقت سابق، تعيين هانز فليك مديرًا فنيًا للفريق الأول، خلفًا لنظيره تشافي، بعد التوصل لاتفاق لفسخ التعاقد معه، والذي كان يمتد للموسم المقبل.

وكانت التقارير الصحفية قد أشارت إلى أن هانز فليك يُخطط لجلسات عمل أكثر كثافة صباحًا في حصص برشلونة التدريبية، مع استخدام الظروف الجوية المعتدلة للقيام بجهود تكتيكية أقل في فترة ما بعد الظهر.

برشلونة فاتي أنسو فاتي هانز فليك تشافي

الدورى الأسبانى