فرست كورة
كرة عربية

بدأت بـ جاياردو ثم بيولي.. بنزيما سر الأزمات في اتحاد جدة

كريم بنزيما
كريم بنزيما

يمر نادي اتحاد جدة في الفترة الحالية بأزمة البحث عن مدرب جديد لخلافة المدرب الأرجنتيني السابق مارسيلو جاياردو، إذ أعلن الأخير الرحيل عن الفريق في الفترة الأخيرة.

وكان صرح رئيس اتحاد جدة في وقت سابق أن كريم بنزيما هو سبب من أسباب رحيل جاياردو عن الفريق السعودي، إذ أكد رئيس النادي أن المدرب طالب برحيل بنزيما، وهو الأمر الذي قوبل بالرفض من قبل مجلس إدارة النادي التي اتخذت قرارها في النهاية برحيل المدرب.

وفي الوقت الحالي انتشرت العديد من التقارير الصحفية التي أكدت أن بنزيما يرفض تعاقد فريقه مع المدرب الإيطالي ستفيان بيولي مدرب آي سي ميلان السابق.

ويأتي ذلك بعدما أعلن المدرب أنه اتفق على جميع الأمور مع النادي السعودي، في حين أنه سيتم الإعلان عن الصفقة في أقرب وقت ممكن.

ولكن حسب التقارير الصحفية السعودية، فإن بنزيما رفض تعاقد فريقه مع المدرب الإيطالي، إذ يرغب اللاعب في تعاقد النادي مع جالتييه ابن موطنه الذي يدرب فريق الدحيل القطري في الفترة الحالية.

وأكدت التقارير أن إدارة النادي السعودي بدأت في المفاوضات بالفعل مع المدرب الفرنسي في الفترة الحالية من أجل التعاقد معه بناءً على رغبات بنزيما.

وفوجئ العديد من الجماهير في الساعات الأخيرة ببعض الأنباء التي أفادت بأن رئيس اتحاد جدة رحل عن منصبه داخل النادي، حيث ربط البعض بين هذا القرار وكريم بنزيما الذي أصبح مصدر الأزمات داخل الفريق السعودي.

ولكن على الرغم من ذلك، أوضحت صحيفة الرياضية السعودية أن تلك الأنباء ليس لها أساس من الصحة، ولا يزال رئيس النادي السعودي في منصبه حتى تلك اللحظة.

جاياردو اتحاد جدة بنزيما بيولي ميلان اي سي ميلان

كرة عربية