فرست كورة
كرة عربية

إقالة مدرب الاتحاد بسبب بنزيما.. وناظر يكشف عن خطط قوية للمستقبل

مارسيلو جاياردو وبنزيما
مارسيلو جاياردو وبنزيما

أعلن لؤي هشام ناظر، رئيس نادي الاتحاد السعودي، في مؤتمر صحفي اليوم، عن إقالة المدرب الأرجنتيني مارسيلو جاياردو بسبب خلافات تتعلق بالمهاجم الفرنسي كريم بنزيما.

أنهى الاتحاد الموسم الماضي في دوري روشن 2023-2024 بالمركز الخامس، محققًا 54 نقطة من 16 فوزًا، 6 تعادلات، و12 هزيمة.

وأوضح ناظر أن الإدارة تعمل حاليًا على التعاقد مع مدرب جديد بسرعة للتشاور معه بشأن التعاقدات الصيفية

وأشار إلى أن جاياردو تمت إقالته بعد عدة مخالفات، أبرزها عدم رغبته في تواجد بنزيما، الذي يُعتبر جزءًا أساسيًا من خطط النادي وأكد أن هناك ثلاثة مدربين محتملين سيتم اختيار الأنسب منهم.

وأضاف ناظر أن هدفه هو إنهاء معظم التعاقدات الصيفية قبل انطلاق معسكر الاتحاد في 12 يوليو القادم، ليبدأ الفريق بشكل قوي في المعسكر الخارجي بإسبانيا والبرتغال، مشيرًا إلى أن اختيارات اللاعبين ستكون دقيقة.

وأكد ناظر على العلاقة الممتازة مع سعد اللذيذ، نائب رئيس مجلس إدارة رابطة دوري المحترفين السعودي، مشددًا على أن النادي هو من سيختار اللاعبين الذين يحتاجهم ولن يُفرض عليهم أي لاعب.

وأشار إلى أن الاتحاد لم يحصل على الميزانية المستحقة في الموسم الماضي، ولكن تم التوصل إلى حل ممتاز، وسيحصل النادي على ميزانية جيدة حاليًا.

وختم ناظر تصريحاته بدعوة جماهير الاتحاد لتقديم انتقادات بناءة دون إساءة، معلنًا عن إلغاء أي قضايا ضد الجماهير وفتح صفحة جديدة من أجل مصلحة النادي.

رئيس نادي الاتحاد السعودي لؤي هشام ناظر

كرة عربية