فرست كورة
اخبار رياضية

مصدر باتحاد الكرة يكشف تطورات أزمة المنتخب الأولمبي مع الأهلي وبيراميدز

روجيرو ميكالي
روجيرو ميكالي

يعيش المنتخب الأولمبي، بقيادة البرازيلي روجيرو ميكالي، حالة من القلق الشديد بسبب اختيارات اللاعبين فوق السن لقائمة صغار الفراعنة المشاركة في أولمبياد باريس 2024، وذلك لرفض الأندية منح اللاعبين بسبب المنافسة على بطولة الدوري المصري.

 

تفاصيل أزمة ميكالي مع بيراميدز و الأهلي

 

وفي هذا الصدد كشف مصدر من داخل اتحاد الكرة، أن الجهاز الفني للمنتخب الأولمبي يواجه أزمة كبرى بسبب عدم موافقة الأهلي لمشاركة لاعبيه خلال منافسات الأولمبياد، حيث أراد ميكالي مدرب المنتخب ضم محمد عبد المنعم و إمام عاشور.

وأوضح المصدر أن الأهلي أبلغ اتحاد الكرة رفضه في ترك لاعبيه بناء على قرار من كولر نظرا للمنافسة على بطولة الدوري.

وتابع المصدر أن ميكالي مازال متمسك بضم ثنائي الأهلي، لكنه يواجه تعنت من إدارة القلعة الحمراء.

وأشار المصدر ذاته أن الأزمة لم تقتصر على الأهلي حيث يرفض بيراميدز ترك الثنائي إبراهيم عادل ومحمود صابر ويستند بيراميدز على كونه منافسًا على بطولة الدوري.

وأكمل المصدر أن الاتصالات قائمة في الوقت الحالي بين اتحاد الكرة و الأهلي وبيراميدز لكن المؤشرات تشير لعدم الحل، ويأمل ميكالي تدخل وزير الرياضة في الأزمة وإنهاءها.

وأتم أن ما يتردد بشأن تقديم ميكالي استقالته غير صحيح لكنه مستاء من تعنت الأندية وعدم توفير المساعدة الكاملة له.

وكان تلقي ميكالي صدمة كبرى، بعد رفض كلا من ليفربول وطرابزون التركي و آينتراخت فرانكفورت ترك محمد صلاح و محمود تريزيجه و عمر مرموش، فضلا عن إصابة مصطفى محمد لاعب نانت الفرنسي.

ويشارك المنتخب الأولمبي، في أولمبياد باريس 2024 ضمن المجموعة الثالثة مع إسبانيا والدومينيكان وأوزبكستان.

ويبدأ منتخبنا الأولمبي مواجهاته فى أولمبياد باريس 2024، بمباراة منتخب الدومينكان، يوم الأربعاء 24 يوليو المقبل، ثم يقابل وصيف كأس أسيا فى المواجهة الثانية يوم السبت 27 من نفس الشهر، ويختتم بمواجهة إسبانيا يوم الثلاثاء 30 يوليو.

وفي حال تأهل منتخبنا الأولمبي لدور ربع النهائي، سيواجه أحد المتأهلين من المجموعة الرابعة والتى تضم كلا من بطل كأس آسيا، باراجواي، مالي، والكيان الصهيوني.

اتحاد الكرة الأهلي وبيراميدز ميكالي أزمة المنتخب الأولمبي أولمبياد باريس2024

اخبار رياضية