فرست كورة
اخبار رياضية

الإسماعيلي يدرس إحالة المعد البدني للتحقيق بعد واقعة المصري | خاص

شعار الإسماعيلي
شعار الإسماعيلي

طالب بعض أعضاء مجلس الإسماعيلي، بإحالة أحمد سامح المعد البدني للفريق إلى التحقيق، بعد تطاوله على بعض جمهور الإسماعيلي عقب مباراة الفريق الأخيرة أمام المصري البورسعيدي في الدوري المصري الممتاز.

الإسماعيلي يدرس إحالة المعد البدني للتحقيق بعد واقعة المصري

وعلم فرست كورة من مصدر مسؤول داخل الإسماعيلي، أن بعض أعضاء مجلس الإسماعيلي طالبوا نصر أبو الحسن رئيس النادي بإصدار قرار بإحالة أحمد سامح المعد البدني للفريق إلى التحقيق على هامش تجاوزه مع جماهير الإسماعيلي بعد مباراة المصري البورسعيدي.

وأضاف المصدر: التصرف الذي فعله أحمد سامح مع بعض جمهور الإسماعيلي في مدرجات برج العرب غير مقبول، ونكن لجمهور الإسماعيلي كل التقدير، لا سيما أنهم الداعم الأول للفريق.

ودخل أحمد سامح المعد البدني لفريق الإسماعيلي في مشادات مع جمهور الإسماعيلي عقب مباراة المصري البورسعيدي، الأمر الذي أدى إلى غضب عارم من جمهور الدراويش.

وفي وقت سابق أصدر نادي الإسماعيلي بيانا رسميا يعلن فيه تثمينه للدور الذي يقوم به جمهور الدراويش خلال مباريات الفريق في الدوري المصري الممتاز.

بيان الإسماعيلي

وجاء البيان على النحو التالي:

يثمن النادي الإسماعيلي ومجلس إدارته دور جماهير النادي الوفية التي تزحف وتؤازر الفريق في مختلف الأوقات.

ويرى مجلس الإدارة أن الجماهير هي اللاعب الأول في الفريق، لذلك يرفض المجلس وبشدة أي إساءة لأي فرد من أفراد المنظومة، سواء كان من الجماهير أو اللاعبين أو الجهاز الفني والإداري.

ويدعو المجلس الجماهير الوفية لمواصلة دعمها للفريق، حيث أصبح قاب قوسين أو أدنى من تجاوز المرحلة الصعبة التي مرت على النادي خلال المواسم الأخيرة، ويطالب المجلس الجميع بنبذ أي عنصر يعمل على تفرقة التلاحم بين الجماهير والفريق، كما يعاهد المجلس جماهير النادي ومحبيه بعودة الفريق إلى مكانته المعتادة في مختلف المسابقات.

الاسماعيلي أحمد سامح المصرى البورسعيدى الدوري المصري الممتاز الدوري المصري

اخبار رياضية