فرست كورة
اخبار رياضية

جلسة في اتحاد الكرة مع حسام حسن بعد قرعة تصفيات أمم إفريقيا

حسام حسن
حسام حسن

يترقب الجهاز الفني لـ منتخب مصر الأول بقيادة حسام حسن قرعة التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية المقبلة والمقرر إقامتها فى 2025 بالمغرب، من أجل معرفة المجموعة التي سيلعب بها الفراعنة من أجل التواجد فى الكان المقبلة للمنافسة على اللقب.

قرعة تصفيات أمم إفريقيا

وعلم فرست كورة أن إبراهيم حسن مدير منتخب مصر، هو الأقرب للسفر إلي جوهانسبرج لحضور قرعة تصفيات أمم إفريقيا المقرر لها فى المغرب نهاية عام 2025، من أجل معرفة مجموعة المنتخب الوطني، والتي سيخوض من خلالها أولي المباريات فى شهر سبتمبر المقبل.

وعلم فرست كورة أن هناك جلسة خلال الفترة المقبلة، عقب القرعة التي ستقام يوم 4 يوليو المقبل، فى اتحاد الكرة مع يحضرها مسؤولو الاتحاد والجهاز الفني لمنتخب مصر من أجل وضع خطة المرحلة المقبلة، والتي سيكون من أهم طلبات حسام حسن هي فكرة أن يكون هناك توقيتات متاحة للمنتخب، وأن يبدأ المعسكر قبل أي فترة توقف دولي بـ أسبوع من أجل العمل مع اللاعبين.

بجانب أيضًا عرض عليه أي عروض ودية تقدم للمنتخب الوطني، لدراسته لعب مباريات ودية حال توافر الوقت، من أجل الاستعداد لخوض التصفيات المرهلة لبطولة أمم إفريقيا، بجانب أيضًا اللعب فى تصفيات كأس العالم 2026، والتي سيتم استئنافها شهر مارس المقبل.

منتخب مصر كاس الامم الافريقية المغرب اللقب ابراهيم حسن جوهانسبرج قرعة تصفيات أمم إفريقيا

اخبار رياضية