فرست كورة
اخبار رياضية

سر ظهور زيزو فى قائمة المنتخب الأولمبي فى باريس وتطورات بشأن موقف مرموش

زيزو
زيزو

كشف مصدر داخل منتخب مصر الأولمبي، عن سر ظهور اسم أحمد سيد زيزو نجم نادي الزمالك بقوة في حسابات روجيرو ميكالي المدير الفني للفراعنة الصغار من أجل المشاركة فى دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024، ضمن الثلاثي الكبار الذي سيتم إختيارهم من قبل الجهاز الفني.

سر ظهور زيزو فى قائمة المنتخب الأولمبي في باريس وتطورات بشأن موقف مرموش

وعلم فرست كورة، أن ميكالي يعلم جيدًا صعوبة إختيار ثلاثي من النادي الأهلي فوق السن بعدما استقر على ضم الشناوي ومحمد عبد المنعم وإمام عاشور بعدما أصبح من الصعب انضمام مصطفي محمد لاعب نانت الفرنسي، ولكن قام محمد بركات عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة والمشرف العام على المنتخب الأولمبي، بترشيح اسم زيزو لـ ميكالي وهو ما وافق عليه البرازيلي مع ترشيح أسماء أخرى أيضًا اتفق عليها الجهاز الفني من الدوري المصري.

ميكالي

وعلم فرست كورة أن ميكالي كان يعطي الأولوية لكل من محمود حسن تريزيجيه، محمد صلاح، مصطفي محمد، ولكن بعدما علم بصعوبة انضمام أحدهما بسبب رفض كل من ليفربول وطرابزون إرسال صلاح وتريزيجيه بجانب عدم الاتفاق بشكل نهائي مع نانت الفرنسي وإصابة مصطفي محمد، أصبحت الخيارات من داخل الدوري المصري، وزيزو يقدم مستويات كبيرة خلال السنوات الأخيرة مع نادي الزمالك لذلك دخل الحسابات مؤخرًا واللاعب والنادي رحبوا بذلك.

وعلم فرست كورة كواليس ما حدث بين الجهاز الفني لمنتخب مصر الأولمبي، وعمر مرموش، وبالفعل تواصل محمد بركات مع لاعب إينتراخت فرانكفورت ورحب اللاعب ولكن أكد لـ اتحاد الكرة أن عليهم أن يحصلوا علي مةافقة الفريق الألماني، ويري ميكالي صعوبة فى الأمر ولكن طالب بركات بمواصلة الحديث مع إينتراخت فرانكفورت من أجل حدوث ذلك.

منتخب مصر الأولمبي ميكالي دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024 الثلاثي الكبار النادي الاهلي الشناوي مصطفى محمد اتحاد الكرة محمد بركات

اخبار رياضية