فرست كورة
دوري أبطال أوروبا

بعد 23 عاما.. ناتشو خارج أسوار ريال مدريد

ناتشو لاعب ريال مدريد
ناتشو لاعب ريال مدريد

 

أعلن نادي ريال مدريد ،اليوم الثلاثاء، رحيل قائد الملكي ناتشو فيرنانديز بعد مسيرة دامت 23 عاما قضاها بين جدران النادي.

 

ونشر نادي ريال مدريد بيانا عن رحيل القائد ناتشو، وجاء نص البيان كالتالي:

يعلن نادي ريال مدريد أن القائد ناتشو قرر إنهاء مسيرته كلاعب في النادي الملكي ، كما يعبر ريال مدريد التعبير عن امتنانه ومحبته لناتشو، أحد أعظم أساطير نادينا.

وقد وصل ناتشو إلى ريال مدريد في عام 2001، عندما كان عمره 10 سنوات فقط، ولعب في جميع فئات فريق الشباب حتى أصبح لاعباً في الفريق الأول في عام 2012.

ومنذ ذلك الحين، دافع عن قميصنا لمدة 12 موسما، الأكثر نجاحاً في تاريخ ريال مدريد، طوال هذا الوقت، لعب 364 مباراة وفاز بـ 26 لقبًا وهم: 6 دوري أبطال أوروبا، 5 كأس العالم للأندية، 4 كأس السوبر الأوروبي، 4 دوري، 2 كأس الملك و5 كأس السوبر الإسباني.

بالإضافة إلى ذلك، أصبح مع المنتخب الإسباني بطل أوروبا تحت 21 عامًا وبطل دوري الأمم، ويلعب حاليا في بطولة يورو 2024 في ألمانيا.

 

وأنهى ناتشو مسيرته في ريال مدريد بصفته القائد الذي رفع كأس دوري أبطال أوروبا الـ15 في ويمبلي، كواحد من اللاعبين الخمسة الذين فازوا بـ6 كؤوس أوروبية ومع أكبر عدد من الألقاب في تاريخ ريال مدريد.

وتحدث فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد عن ناتشو قائلا: منذ وصوله إلى أكاديمية الشباب عندما كان طفلا، كان ناتشو دائمًا مثالاً للتطور للجميع وقد نال الحب والتقدير والإعجاب من جميع مشجعي ريال مدريد.

 

 

وكشفت تقارير عديدة بأن ناتشو وقع للقادسية يوم الاثنين ليضع حدا لمشواره الطويل مع ريال مدريد، وسيرتبط المدافع الإسباني بالنادي السعودي لموسمين مقبلين.

ناتشو ناتشو قائد ريال مدريد أخبار ريال مدريد

دوري أبطال أوروبا