فرست كورة
كرة عالمية

ريكاردو كاليفوري يجتاز الكشف الطبي تمهيدًا لانضمامه إلى أرسنال

ريكاردو كالافيوري
ريكاردو كالافيوري

يستعد نادي أرسنال الإنجليزي، اليوم الأحد، لتقديم الإيطالي ريكاردو كالافيوري، مدافع فريق بولونيا، إلى وسائل الإعلام بعد حسم الصفقة خلال فترة الميركاتو الصيفي الجاري.

وكان أرسنال قد توصل لاتفاق مع بولونيا، بشأن ضم ريكاردو كالافيوري، مقابل 42 مليون جنيه إسترليني، ليوافق اللاعب على ارتداء قميص الجانرز في الموسم الجديد.

ريكاردو كالافيوري يجتاز الكشف الطبي تمهيدًا لانضمامه إلى أرسنال

واجتاز ريكاردو كالافيوري الفحص الطبي بنجاح، تمهيدًا لانضمامه إلى صفوف أرسنال، لتدعيم الخط الدفاعي للفريق في الموسم الجديد 2024-2025.

ووفقًا لما ذكرته شبكة "سكاي سبورتس" العالمية، فإن ريكاردو كالافيوري يستعد للسفر إلى الولايات المتحدة الأمريكية برفقة وكلائه، للقاء فريق أرسنال وتوقيع العقد والانتهاء من الإجراءات الرسمية، تمهيدًا للانضمام إلى الجانرز في جولته التحضيرية للموسم الجديد.

وكان ريكاردو كالافيوري قد وصل إلى العاصمة الإنجليزية "لندن"، أمس السبت، لإتمام الفحص الطبي، ومن ثم الإعلان عن الصفقة رسميًا وتقديمه إلى وسائل الإعلام.

ويُعد ريكاردو كالافيوري ثاني صفقة تنضم إلى فريق أرسنال هذا الصيف، بعدما نجح النادي في التعاقد مع حارس المرمى ديفيد رايا بعقد دائم، بعد انتهاء فترة إعارته في برينتفورد خلال الموسم الماضي.

يذكر أن المدافع الإيطالي، صاحب الـ22 عامًا، قد شارك في 33 مباراة مع بولونيا في مختلف المسابقات بالموسم الماضي، سجل خلالهم هدفين، وقدم خمس تمريرات حاسمة لزملائه.

تأجيل مباراة ميار شريف فى أوليمبياد باريس بسبب الأمطار

أولمبياد باريس.. محمد السيد يتخطى بطل كولومبيا ويتأهل لثمن نهائى سلاح سيف المبارزة

موعد مباراة أرسنال الودية المقبلة

يخوض فريق أرسنال الإنجليزي، بقيادة المدرب الإسباني ميكيل أرتيتا، فترة تحضيرية قوية، حيث يستعد لقمة نارية أخرى أمام ليفربول فجر يوم الخميس الموافق 1 أغسطس المقبل.

وكان فريق أرسنال قد تغلّب على منافسه مانشستر يونايتد بنتيجة 2-1، في المباراة التي أقيمت على ملعب "صوفي" في لوس أنجلوس بأمريكا، وسط حضور جماهيري كبير، في إطار استعدادات الفريقين لخوض منافسات الموسم الجديد 2024/ 2025. لمطالعة التفاصيل من هنا.

ارسنال الكشف الطبى الميركاتو الصيفي بولونيا كالافيوري ريكاردو كالافيوري

كرة عالمية