فرست كورة
اخبار رياضية

تطورات موقف عواد.. بيراميدز يطلبه ومحاولة أخيرة من الزمالك بناء على رغبة جوميز

محمد عواد
محمد عواد

شهدت الساعات الماضية تطورات كبيرة في موقف محمد عواد حارس الزمالك، والذي كان قد خرج من حسابات الجهاز الفني ومجلس الإدارة في تجديد عقده بسبب مغالاته في طلباته المادية إلا أن الساعات الماضية شهدت أكثر من تطور بالنسبة للاعب.

وعلم فرست كورة من مصادره أن اللاعب تلقى في الأيام الماضية عرضا قويا من بيراميدز للتعاقد معه والتواجد مع الفريق في الفترة المقبلة، خاصة وأنه ستكون صفقه انتقال حر في ظل انتهاء عقده مع الزمالك.

واكد المصدر أن الصفقة توقفت بعدما كانت قريبة من الانتهاء بسبب مطالب الحارس المادية والذي يصر على الحصول على نفس المبلغ الذي كان يتقاضاه في الزمالك هو ما يقارب 18 مليون جنيه في الموسم وهو ما جعل إدارة بيراميدز توقف المفاوضات على أمل قيام الحارس بتغيير موقفه والتنازل عن جزء من هذه الأرقام.

وأضاف المصدر في المقابل بدأ الزمالك يجري مفاوضات ومحاولة أخيره مع الحارس، حيث يرغب الزمالك في تخفيض الرقم الذي يحصل عليه إلى النصف تقريبا أو بزيادة بسيطة عن النصف بحيث لا يتعدى حصول الحارس على ما يقارب الـ 10 ملايين جنيه في الموسم.

وطلب مسئولو الزمالك من ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك السابق والداعم الأول للنادي بالتدخل وأن يصل إلى اتفاق مع الحارس في ظل عدم قدرتهم على الوصول إلى رقم مع محمد عواد بحيث يدفع الزمالك المطلوب منه طبقا لما هو في صالح النادي وأن يكون ما يريده اللاعب خارج العقد من محبي الزمالك.

وتأتي رغبة الزمالك في الإبقاء على محمد عواد بسبب الإصابة المفاجئة التي تعرض لها محمد صبحي واحتمالية غيابه عن مباراة السوبر الإفريقي أمام الأهلي وعدم وجود سوى حارس الشاب بجانب عدم قيام الزمالك بفك القيد حتى الآن؛ انتظارا لما ستسفر عنه أزمة المدرب البرتغالي باتشيكو في نهاية هذا الشهر.

محمد عواد الزمالك بيراميدز ممدوح عباس محمد صبحي الاهلى

اخبار رياضية