فرست كورة
اخبار رياضية

هل الزمالك يقرب الأهلي من التتويج بدرع الدوري الليلة؟

الزمالك
الزمالك

ينتظر عشاق الكرة المصرية مواجهتين من العيار الثقيل مساء اليوم الجمعة، في إطار مباريات الدوري الممتاز 2023-2024، إذ يستضيف ستاد الجيش في برج العرب مباراة الأهلي والمصري البورسعيدي ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

ويسعى الأهلي لـ حصد الثلاث النقاط على حساب الفريق البورسعيدي، وذلك في ظل المنافسة الشرسة على لقب الدوري الموسم الحالي مع نادي بيراميدز.

الزمالك وبيراميدز

ويخوض الزمالك مباراة قوية أمام فريق بيراميدز الذي ينافس على مسابقة الدوري الموسم الحالي، في مباراة يستضيفها ستاد القاهرة الدولي.

وابتعد الزمالك بشكل رسمي عن المنافسة على بطولة الدوري المصري الموسم الحالي، واقتصرت المنافسة على فريقي الأهلي وبيراميدز.

هل الزمالك يقرب الأهلي من التتويج بـ درع الدوري الليلة؟

وفي حال فوز الزمالك على بيراميدز أو انتهاء المباراة بالتعادل سيُقرب الأهلي من التتويج من بطولة الدوري المصري الموسم الحالي في حال فوزه على المصري البورسعيدي مساء اليوم.

ويتواجد بيراميدز في صدارة جدول الترتيب برصيد 68 نقطة من 29 مباراة، بينما يتواجد الأهلي في المركز الثاني برصيد 66 نقطة من 26 مباراة.

وبكل تأكيد يسعى بيراميدز لتحقيق نتيجة إيجابية على نادي الزمالك الليلة في ظل الغيابات التي يعاني منها الأبيض وفي مقدمتها غياب رباعي المنتخب الأولمبي وعلى رأسهم زيزو، بالإضافة إلى إصابة محمد صبحي الحارس الأساسي بـشرخ في الكتف وغيابه لمدة شهر عن تدريبات الفريق.

الدورى الممتاز الاهلى المصرى البورسعيدى بيراميدز الزمالك درع الدوري زيزو

اخبار رياضية