فرست كورة
كرة عالمية

صافرة سويسرية تدير نهائي كأس السوبر الأوروبي بين ريال مدريد وأتالانتا

ريال مدريد
ريال مدريد

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، يويفا، بشكل رسمي، هوية حكم مباراة ريال مدريد ونظيره أتالانتا التي تجمع بينهما ضمن منافسات نهائي كأس السوبر الأوروبي.

ويلاقي فريق ريال مدريد الإسباني نظيره أتالانتا الإيطالي، في المباراة النهائية لبطولة كأس السوبر الأوروبي للموسم الحالي، على الملعب الوطني في وارسو بولندا.

وحسب ما ذكره موقع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، فإن السويسري ساندرو شيرير سيدير مباراة نهائي كأس السوبر الأوروبي كحكمًا للساحة.

ويعاون شيرير كلا من مواطنهما ستيفان دي ألميدا وجوناس إرني في المباراة النهائية للبطولة الأوروبية بين ريال مدريد وأتالانتا، بينما سيكون الأوكراني ميكولا بالاكين حكمًا رابعًا.

أما في تقنية الفيديو سيكون الألماني باستيان دانكيرت ويعاونه السويسري فيداي سان إلى جانب الألماني كريستيان دينجيرت.

موعد مباراة ريال مدريد وأتالانتا في نهائي كأس السوبر الأوروبي

ومن المقرر أن تقام المباراة النهائية لبطولة كأس السوبر الأوروبي الأربعاء الموافق الرابع عشر من أغسطس المقبل، في تمام الساعة العاشرة مساءً.

وحسم فريق ريال مدريد مشاركته في نهائي كأس السوبر الأوروبي للموسم الحالي، بعد فوزه بلقب دوري أبطال أوروبا على حساب نظيره بوروسيا دورتموند الألماني.

بينما تأهل فريق أتالانتا الإيطالي إلى نهائي كأس السوبر الأوروبي، بعد فوزه بلقب الدوري الأوروبي للموسم المنصرم على حساب نظيره بوروسيا مونشنجلادباخ الألماني.

ريال مدريد يويفا الاتحاد الأوروبي لكرة القدم كأس السوبر الأوروبي نهائي كأس السوبر الأوروبي أتالانتا

كرة عالمية