فرست كورة
منتخبات

بيريز يهنأ المنتخب الإسبانى ببطولة يورو 2024 أثناء تقديم مبابى

بيريز
بيريز

هنأ فلورنتينو بيريز رئيس نادى ريال مدريد، أثناء تقديم النجم الفرنسى كيليان مبابى، لاعباً جديدًا فى الفريق الملكى، المنتخب الإسبانى، بتتويجه ببطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024".
وتوج المنتخب الإسبانى بيورو 2024، بعد الفوز على نظيره إنجلترا بهدفين لهدف، فى المباراة التى جمعت بينهما فى النهائى.
وقال بيريز، خلال كلمته الترحيبية أثناء تقديم مبابي: "في البداية أود أن أهنئ المنتخب الإسباني بالفوز بلقب بطولة أوروبا، والتهاني ليست فقط على الفوز، بل على الطريقة التي حققوا بها البطولة".

وانطلقت منذ قليل حفل تقديم وتوقيع الفتى الفرنسي كيليان مبابى نجم باريس سان جيرمان السابق، لعقود أنتقاله إلى نادى ريال مدريد الإسبانى.
ويتم الأعلان الرسمى عن صفقة أنتقال النجم الفرنسى كيليان مبابى، بعد أن ظهر اللاعب الجديد برفقة فلورينتينو بيريز، رئيس نادي العاصمة الإسبانية، حيث وقعا سويا العقود.
وظهر مبابى بالقميص رقم 9، وألتقط الصور التذكارية رفقة بيريز.
وكان نادى ريال مدريد الإسبانى، قد اعلن فى وقت سابق عن موعد تقديم النجم الفرنسى كيليان مبابى، لجماهير الفريق الملكى، بعد انضمامه خلال الميركاتو الصيفى الجارى.
وانتقل الفتى الفرنسى مبابى من صفوف باريس سان جيرمان، إلى ريال مدريد الإسبانى، خلال الصيف الجارى، بعد انتهاء عقده مع فريق العاصمة الفرنسية.
وكشف الفريق الملكى عن موعد تقديم نجمه الفرنسى، فى بيان رسمى عبر موقعه، قال فيه: "يعلن نادي ريال مدريد أنه يوم الثلاثاء المقبل، 16 يوليو، الساعة 12:00 ظهرا، سيتم تقديم لاعبنا كيليان مبابي في ملعب سانتياجو برنابيو".

بيريز مبابي بيريز يهنا منتخب اسبانيا حفل تقديم مبابى تقديم مبابى يورو 2024

منتخبات