فرست كورة
منتخبات

مهاجم منتخب جامايكا يقترب من الانضمام إلى الأهلي

شامار نيكولسون
شامار نيكولسون

اقترب مهاجم منتخب جامايكا شامار نيكولسون ونادي سبرتاك موسكو الروسي من الانضمام إلى النادي الأهلي في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

مهاجم منتخب جامايكا يقترب من الانضمام لـ الأهلي

وعلم فرست كورة من مصادره أن الأهلي تلقى ترشيحًا من إحدى شركات التسويق للتعاقد مع شامار نيكولسون في الفترة المقبلة، وتمت متابعة اللاعب مع منتخب جامايكا خلال مباريات بطولة كوبا أمريكا الأخيرة.

وفتح مسؤولو الأهلي خط اتصال مع شامار نيكولسون من أجل استطلاع رأيه في اللعب للمارد الأحمر ومعرفة طلباته المادية قبل بدء التفاوض رسميًا.

الأهلي يدرس الانسحاب من صفقة جوناثان

وفي سياق آخر، كشف الإعلامي محمد الليثي عن طلبات نادي زيورخ السويسري المادية من النادي الأهلي، للاستغناء عن خدمات الكونغولي جوناثان أوكيتا مهاجم الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال الليثي في تصريحات تلفزيونية: نال اللاعب الكونغولي قناعة مسئولو الأهلي ومدرب الفريق مارسيل كولر، لذا بدأ مسئولو القلعة الحمراء رحلة التفاوض مع اللاعب الكونغولي وناديه السويسري.

وتابع: النادي الأهلي فوجئ بأن نادي زيورخ طلباته المالية للاستغناء عن لاعبه الكونغولي مكلفة للغاية، ويحاول الأهلي تخفيض قيمة الصفقة، النادي الوسيسري يطلب 5 مليون دولار، والأهلي يحاول التخفيض إلى مليوني و500 ألف دولار أو 3 مليون دولار كحد أقصى لكن النادي السويسري مُتمسك بالحصول على مبلغ كبير لا يقل كثيرًا عن 5 ملايين دولار للموافقة على بيع اللاعب، لذلك يدرس الأهلي الانسحاب من الصفقة في الفترة الحالية، وسنرى ما يمكن حدوثه خلال الأيام المقبلة.

الاهلى جامايكا منتخب جامايكا شامار نيكولسون جوناثان زيورخ السويسري

منتخبات