فرست كورة
اخبار رياضية

مدرب الأهلى يدرس تطبيق التدوير بين الشناوى وشوبير ضد الطلائع وجلسة مع كهربا

الشناوي وشوبير
الشناوي وشوبير

يدرس السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي تطبيق سياسة التدوير في حراسة المرمى خلال مباراة طلائع الجيش، ضمن مباريات الجولة الـ30 من عمر مسابقة الدوري والمقرر لها مساء الإثنين المقبل.

ويسعى كولر إلى الحفاظ على مستوى مصطفى شوبير وإراحة محمد الشناوي الذي تولى حراسة مرمى الفريق خلال المباريات الأخيرة وتفادي إصابته بالإجهاد البدني قبل لقاء المباريات المتبقية في الدوري.

وكان المدير الفني قد أعلن على ضرورة إراحة أي لاعب يشعر بالإجهاد خاصة بعد عودته للمشاركة في المباريات حيث يسعى الجهاز الفنى إلى مواصلة الفوز وتحقيق النتائج الجيدة خلال الفترة القادمة قبل المواجهة المرتقبة أمام بيراميدز الجمعة المقبل.

ويرغب المدير الفني للأهلي في استمرار تطبيق سياسة التدوير للاعبين لتفادي حالة الإجهاد البدني الذي يعاني منه الفريق من ضغط المباريات في الفترة الأخيرة.

كولر يجتمع مع كهربا قبل مران الغد

في المقابل يعقد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي جلسة مع محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق قبل تدريبات الفريق غدًا الأحد على ملعب مختار التتش.

وتشهد جلسة كولر مع كهربا تحذير اللاعب من الخروج عن النص خلال الفترة القادمة، بعد أزمته الأخيرة مع هارالد جامبرلي مساعد المدير الفنى بعد رفض كهربا المشاركة فى تدريبات اللاعبين المستبعدين.

وتعرض كهربا لعقوبة مالية بخلاف استبعاده من مباراتي الفريق الأخيرتين.

وكان المدير الفني قد أعلن عن عودة كهربا لتدريبات الفريق خلال المؤتمر الصحفي عقب مباراة الداخلية الأخيرة أن اللاعب سيعود للتدريبات من جديد بعد التزامه بقرار استبعاده من مباراة الداخلية .

يستأنف الفريق الأول م بالنادي الأهلي تدريباته مساء غداً الأحد علي ملعب مختار التتش استعدادا لمباراة طلائع الجيش المقرر لها بعد غد الإثنين على ستاد القاهرة ضمن مباريات الجولة الـ30 من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

وكان السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول قد منح لاعبي الفريق راحة سلبية من التدريبات 48 ساعة عقب خوض مباراة الداخلية والتي انتهت بفوز المارد الأحمر برباعية أهداف مقابل هدف على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الـ29 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

كولر الاهلى حراسة المرمى طلائع الجيش الدوري شوبير الشناوي

اخبار رياضية