فرست كورة
اخبار رياضية

لم أقصد.. كروس يعتذر لبيدري بعد إصابته وإنهاء مشواره باليورو

توني كروس وبيدري
توني كروس وبيدري

وجه توني كروس نجم منتخب ألمانيا، رسالة اعتذار إلى بيدري لاعب منتخب إسبانيا بعد تسببه في تعرض الأخير للإصابة، خلال المباراة التي جمعتهما أمس الجمعة، ضمن منافسات كأس الأمم الأوروبية يورو 2024.

كروس يعتذر لبيدري

وكتب توني كروس، عبر حسابه على موقع إنستجرام: أتمنى لك الشفاء العاجل يا بيدري، لم يكن في نيتي أن أؤذيك، بالشفاء العاجل وكل التوفيق، أنت لاعب عظيم.

وتعرض بيدري للإصابة بعد تدخل قوي من تونس كروس، حيث غادر ملعب المباراة مبكرًا في الدقيقة الثامنة من عمر اللقاء، الذي انتهى بفوز إسبانيا بنتيجة 2-1.

تفاصيل إصابة بيدري

وأكدت تقارير صحفية إسبانية، أن الفحوصات الأولية التي خضع لها بيدري أثبتت احتمالية إصابته بالتواء جانبي في الركبة اليسرى.

وأوضحت صحيفة موندو ديبورتيفو، أن مدة غياب اللاعب ستتراوح من شهر إلى شهر ونصف، ليتأكد غيابه عن مباراة فرنسا في نصف نهائي اليورو، والمباراة النهائية حال تأهل منتخب بلاده.

وأكدت التقارير أن بيدري سيغيب عن فترة إعداد برشلونة استعدادًا للموسم الجديد، بالإضافة إلى عدم مشاركته في أي مباراة ببداية الموسم.

واختتمت موندو ديبورتيفو أن لاعب منتخب إسبانيا، سيخضع للمزيد من الفحوصات الطبية خلال الفترة المقبلة، للوقوف على تفاصيل أكثر بشأن إصابته والمدة النهائية لغيابه.

ويستعد منتخب إسبانيا لملاقاة فرنسا في نصف نهائي كأس الأمم الأوروبية، في المباراة المقرر لها الثلاثاء المقبل.

كروس بيدري منتخب المانيا منتخب إسبانيا إصابة بيدري كأس الأمم الأوروبية يورو 2024

اخبار رياضية