فرست كورة
اخبار رياضية

نادي أستون فيلا ينعى أحمد رفعت لاعب مودرن سبورت

أحمد رفعت
أحمد رفعت

حرص فريق أستون فيلا الإنجليزي، على تقديم العزاء لجماهير الكرة المصرية، وأسرة اللاعب أحمد رفعت نجم فريق مودرن فيوتشر ومنتخب مصر الذي وافته المنية اليوم السبت.

وكتب أستون فيلا: 'خالص التعازي لأسرة كرة القدم المصرية في وفاة اللاعب الدولي المصري أحمد رفعت بعد تدهور في حالته الصحية'.

 

 

 

 

وفاة أحمد رفعت

 

وأعلن نادي مودرن سبورت، في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت، وفاة أحمد رفعت نتيجة تأثره بالأزمة التي تعرض لها في أول أيام شهر رمضان المبارك، أثناء مباراة الاتحاد السكندري.

ومن المقرر أن تقام صلاة الجنازة على اللاعب أحمد رفعت في مدينة أبشان بمركز بيلا في محافظة كفر الشيخ بعد صلاة الظهر.

ودع أحمد رفعت صانع ألعاب مودرن سبورت، عالمنا، عن عمر بلغ ثلاثين عامًا، بعد تدهور حالته الصحية على أثر الوعكة التي كان قد تعرض لها من قبل في مباراة فريقه أمام الاتحاد السكندري يوم 11 مارس الماضي بالدوري، حيث سقط على الأرض فاقداً للوعي دون أي تدخل، بسبب توقف عضلة القلب.

وبعد فترة علاج بالمستشفى استمرت لمدة شهر تقريباً، غادر أحمد رفعت المستشفى لاستكمال العلاج في منزله مع التشديد من الأطباء على عدم قيامه بأعمال تتطلب مجهود بدني كبير.

وقبل 12 يومًا فقط وبالتحديد يوم 24 يونيو الماضي، ظهر أحمد رفعت لأول مرة في مران فريقه مودرن سبورت، وذلك في زيارة سريعة إلى زملائه وكأنه يودعهم قبل وفاته.

أحمد رفعت أستون فيلا مودرن سبورت

اخبار رياضية