فرست كورة
دوري أبطال أوروبا

ليفربول يستسلم أمام ريال مدريد في صراع ضم مدافع ليل

ليني يورو مدافع ليل الفرنسي
ليني يورو مدافع ليل الفرنسي

تقارير صحفية اليوم أكدت استسلام نادي ليفربول الإنجليزي أمام نادي ريال مدريد الإسباني في صفقة الموسم خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

النجم البالغ من العمر 18 عامًا، ليني يورو، مدافع نادي ليل الفرنسي، يعد هدفًا للعديد من الأندية الكبرى في أوروبا، وخاصة ريال مدريد وليفربول.

تقود مفاوضات قوية بين مسؤولي الناديين واللاعب وناديه الفرنسي، ومع ذلك، يبدو أن ريال مدريد يقترب من حسم الصفقة بعد انسحاب ليفربول.

وأضافت الصحيفة: يبدو أن يورو قال نعم لريال مدريد ويرغب في استكمال مسيرته داخل جدران ملعب سنتياجو برنابيو، كما يرى مسؤولو ليفربول قلب الدفاع الفرنسي الشاب في ريال مدريد الموسم المقبل وصعوبة التعاقد معه».

واستدركت أن الحالة الوحيدة التي قد تدفع مسؤولي الريدز» إلى التفاوض مع اللاعب، إذا لم يقم ريال مدريد بالتعاقد مع يورو هذا الصيف.

واختتمت الصحيفة أن مسؤولي الميرينجي لا يرغبون في دفع 60 مليون يورو الذي طلبه ليل لبيع يورو، خاصة أن عقده ينتهي في الصيف المقبل، ولا يريد ريال مدريد سوى دفع 40 مليون يورو فقط لا غير، لافتة إلى أن يورو قد ينتظر للصيف المقبل، وينضم مجانًا لريال مدريد، ما لم تتم الصفقة هذا الصيف.

ليني يورو ليل الفرنسي ليفربول ريال مدريد

دوري أبطال أوروبا