فرست كورة
الدوري المصري

فحص طبي عاجل لنجم الأهلي قبل مواجهة طلائع الجيش بـ دوري نايل

الأهلي
الأهلي

يخضع أكرم توفيق، لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، لفحص طبي دقيق، خلال الساعات المقبلة، لتحديد حجم إصابته وموقفه من المشاركة في المباريات المقبلة مع القلعة الحمراء في بطولة الدوري المصري الممتاز.

وأكد الدكتور أحمد جاب الله، طبيب الفريق، أن أكرم توفيق، تعرض لكدمة في الركبة خلال مشاركته أمام فاركو في الدوري.

و انتصر الأهلي على نظيره فاركو، بهدفين مقابل واحد، في المباراة التي أقيمت أمس الجمعة، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين ببطولة الدوري المصري الممتاز "دوري نايل".

ويدخل الأهلي المباراة المقبلة أمام طلائع الجيش، ولديه رغبة قوية في تحقيق الفوز أمام طلائع الجيش، وذلك من أجل مواصلة تحقيق النتائج الإيجابية في مشوار بطولة الدوري المصري.

ويتواجد النادي الأهلي في المركز الثاني بجدول الدوري المصري برصيد 48 نقطة، فيما يتواجد فريق طلائع الجيش بالمركز الحادي عشر برصيد 34 نقطة.

ويستعد الأهلي لمواجهة نظيره طلائع الجيش، مساء الإثنين المقبل، على ستاد الكلية الحربية، ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع الثالث عشر ببطولة الدوري المصري الممتاز "دوري نايل".

الأهلي طلائع الجيش الاهلي أخبار الأهلي الأهلي وطلائع الجيش الدوري المصري دوري نايل الأهلي ضد طلائع الجيش اخبار الأهلي أكرم توفيق

الدوري المصري