فرست كورة
كرة عالمية

مفاجأة كبري بشأن تعاقد النصر السعودي مع تشيزني

فويتشيك تشيزني
فويتشيك تشيزني

نفى نادي النصر السعودي خبر الحصول على توقيع حارس المرمي البولندي فويتشيك تشيزني لاعب فريق يوفنتوس الإيطالي لضمه ضمن صفوف الفريق، وذلك بعد أن ارتبط اسم الحارس بالانضمام إلى النصر في الموسم المقبل.

النصر ينفي ضم البولندي تشيزني

أكدت صحيفة الرياضية السعودية على أن الإيطالي جويدو فينجا، رئيس نادي النصر التنفيذي أوضح لإبراهيم المهيدب رئيس المؤسسة غير الربحية للفريق خلال اجتماعهم الأول لمناقشة أحوال الفريق، أنه لم يوقع أي عقود مع الحارس البولندي تشيزني.

وأشارت الصحيفة إلى أن الإيطالي أوضح لرئيس النصر الجديد أن صفقات الفريق المقبلة ستحسم عن طريق التصويت في اللجنة الفنية التي تضم المدرب البرتغالي لويس كاسترو، وجويدو فينجا، والمدير الرياضي الإسباني فرناندو هييرو.

بالإضافة إلى عدم موافقة نادي النصر على أي صفقة إلا عندما يوافق اثنين من أعضاء اللجنة الفنية، وإذا لم يتم الوصول إلى اتفاق يرضي الجميع، سيتم تجاهل الصفقة.

ومن الجدير بالذكر أن شبكة ذا أثليتك قد أشارت في وقت سابق أن النصر السعودي علي أعتاب ضم الحارس البولندي تشيزني حارس مرمي فريق يوفنتوس خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأفادت الشبكة بأن إدارة النصر قد حصلت على اتفاق مبدئي مع البولندي من أجل مزاملة أسطورة قدم القدم كريستيانو رونالدو الذي أوضحت بعض التقارير الصحفية بأنه تحدث مع زميله السابق في يوفنتوس ونصحه بأن يفكر بجدية في خطوة الانضمام إلى صفوف الفريق العالمي لمدة موسمين.

النصر تشيزني كريستيانو رونالدو فويتشيك تشيزني يوفنتوس

كرة عالمية