فرست كورة
دوري أبطال أوروبا

موعد مباراة ميلان وجنوي في الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة

ميلان
ميلان

يتقابل فريقا ميلان وجنوي اليوم في لقاء ناري وملئ بالإثارة في بطولة الكالتشيو التي تقام في موسمها الحالي 2023- 2024.

وكان أخر ظهور لفريق ميلان انتهي بالتعادل السلبي أمام فريق يوفنتوس في المباراة التي جمعت بين الفريقين ضمن منافسات مواجهات الجولة الـ34 من الدوري الإيطالي الكالتشيو للموسم الحالي 2023- 2024، واحتضن المباراة ستاد يوفنتوس الذي جمع بين الميلان واليوفي في الجولة الـ34 من الدوري الإيطالي.

موعد مباراة ميلان وجنوي في الدوري الإيطالي

وعن موعد مباراة ميلان وجنوي في الدوري الإيطالي الذي تصدر محركات البحث في الساعات القليلة الماضية، فتُقام المباراة اليوم الأحد الموافق 5 مايو في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، وتم إسناد مهمة استضافة المباراة إلى ستاد سان سيرو الذي تحمل مسئولية استضافة مباراة الليلة بين ميلان ضد جنوي في الجولة الـ35 من الدوري الإيطالي للموسم الحالي 2023- 2024.

القنوات الناقلة لمباراة ميلان وجنوي في الدوري الإيطالي


وفيما يخص القنوات الناقلة لمباراة ميلان وجنوي في الدوري الإيطالي، فتقوم شبكة قنوات أبو ظبي الرياضية بنقل مباراة ميلان وجنوى في الجولة الـ35 من بطولة الدوري الإيطالي، حيث تعد شبكة قنوات أبو ظبي الرياضية هي الحصرية والحيدة التي تملك حقوق بث مباريات الدوري الإيطالي للموسم الحالي.

ترتيب ميلان في الدوري الإيطالي


وخلال هذه الأثناء يبحث عشاق الميلان عن ترتيب ميلان في الدوري الإيطالي، إذ يحتل فريق إيه سي ميلان المركز الثاني في ترتيب الدوري الإيطالي للموسم الحالي 2023- 2024، برصيد 70 نقطة بفارق 19 نقطة عن إنتر ميلان متصدر الترتيب، برصيد 89 نقطة.

وخاض فريق ميلان، في الدوري الإيطالي للموسم الحالي، 34 مباراة؛ تمكن خلالها من تحقيق 21 فوزًا، وتلقى 6 هزائم، وسيطر التعادل على 7 مواجهات

ميلان جنوي الدوري الايطالي ستاد يوفنتوس أبو ظبي الرياضية إنتر ميلان

دوري أبطال أوروبا