فرست كورة
دوري المظاليم

أزمة تهدد ملعب مباراة ديروط والترسانة لتحديد بطل مجموعة الصعيد (خاص)

فريق ديروط
فريق ديروط

تسيطر حالة من القلق على مشجعي الأندية الشعبية، وبالأخص نادي ديروط والترسانة ، بسبب عدم تحديد الملعب الذي يستضيف المواجهة المرتقبة بين الفريقين والتي تحدد الفريق الرابع للمشاركة في دورة الترقي إلى الدوري الممتاز.

وكان من المتفق عليه أن تقام مباراة ديروط والترسانة على استاد خالد بشارة بالجونة كملعب محايد، قبل أن يعلن مسئولي اتحاد الكرة صعوبة إقامة المباراة على هذا الملعب.

وكشف عامر حسين، رئيس لجنة المسابقات، عن إقامة مباراة الترسانة وديروط على استاد بتروسبورت بالقاهرة، إلا أن مجلس إدارة نادي ديروط برئاسة محمد صلاح سيف رفض هذا الاقتراح رفض قاطع، بسبب قرب المسافة بين نادي الترسانة واستاد بتروسبورت.

 

استاد الإسكندرية يستضيف مباراة ديروط والترسانة

 

وعلم «فرست كورة» من مصادره، أنه وحتى الآن، تم الاستقرار على إقامة مباراة ديروط ضد الترسانة على استاد الإسكندرية كملعب محايد، لتحديد الفريق الرابع والذي يشارك في الدورة الرباعية التي تحدد ثالث الصاعدين للدوري الممتاز.

ويشارك الفائز من مباراة ديروط ضد الترسانة، مع الفائز من مباراة المنصورة وسبورتنج، والفائز من مباراة كهرباء الإسماعيلية ومنتخب السويس، رفقة الفريق صاحب المركز الثالث بدوري المحترفين، في دورة رباعية يصعد الفائز منها مباشرةً إلى الدوري المصري الممتاز.

الدوري المصري نادي ديروط دوري المحترفين مباراة ديروط والترسانة موعد مباراة ديروط والترسانة ملعب مباراة الترسانة وديروط

دوري المظاليم